عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم فايق يعلن حضور الجمهور بالاستوديو ويشارك في الحلقة على الهواء مباشرة

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنه لأول مرة الليلة في جمهور التالتة الساعة 11 مساء،  يشارك مجموعة من طلبة كلية الإعلام بالجامعات المصرية الحكومية، في حلقة نقاشية عن منتخب مصر  في حضور الناقد الرياضي حسن المستكاوي.

إبراهيم فايق يعلن لأول مرة مشاركة الجمهور معه في البرنامج 

وأضاف فايق عبر صفحته الرسمية قائلا:" الهدف من هذه الخطوة زيادة القدرة التفاعلية الحقيقية للشباب المهتم بالإعلام الرياضي عموما وبرنامج جمهور التالتة خاصة؛ ومنحهم فرصة واقعية لمحاكاة تقديم البرنامج وإعداده وتصويره وإخراجه.

وتابع:" هذه الخطوة يتبعها خطوات كبيرة لتوسيع مساحات الاستفادة من الشباب المصري بإذن الله هتكون مفاجأة، الشكر كل الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعمها المستمر ورغبتها كمؤسسة وطنية كبيرة في نشر ثقافة إعلامية متزنة والمساهمة الحقيقية في كل أشكال التطوير".

ميدو: الأهلي عليه تقديم عرض رسمي لشراء فتوح من الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن على إدارة النادي الأهلي التقدم بعرض رسمي لشراء أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذا كانوا فى حاجة لضمه.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أؤيد أن إدارة الأهلي تتقدم بعرض رسمي لشراء أحمد فتوح من الزمالك إذا كانوا فى حاجة لخدماته، وأن يتم ذلك فى شهر يناير، لأن اللاعب سعره مش كبير، بسبب أنه أخر 6 شهور فى تعاقده مع النادي.

وأضاف ميدو:" إذا كان الأهلي يري ان أحمد فتوح هو بديل علي معلول عليه أن يتقدم بعرض رسمي لنادي الزمالك، وأري أنه سيكون هناك ترحيب بذلك.

ويذكر أن أحمد فتوح انضم للمنتخب الوطني رغم أزمته مع نادي الزمالك وشارك مع الفراعنة أمام منتخب جيبوتي ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ميدو: أحمد فتوح باع الزمالك وأؤيد رحيله بشدة عن النادي 

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا حزين على محمد صبحي والزناري، أري أنه تم عقابهم بسبب أن الخطأ مع أحمد فتوح، الذي أري أن موقفه مختلف عن الثنائي، فتوح باع الزمالك ، وأنا أؤيد رحيله بشدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف :" أرفض تراجع مجلس الزمالك عن قرار بيع أحمد فتوح وأتمني أن يرحل بلا عودة .

وتابع:" أحمد فتوح للأسف الفترة اللى فاتت كان هناك بعض الأشخاص حاولوا أن يجعلوه يقوم بذلك مع نادي الزمالك، ويخرج من المعسكر، وتصرفات غريبة، لذلك أنا أرفض البقاء فى الفريق، حتي كان هناك من يحاول حل الأمور والفترة الحالية تراجعوا عن ذلك.

وأتم:" مجلس الإدارة الحالي كانت أولي قراراته هو عرضه للبيع، لذلك الأفضل أن لا يتم التراجع عن هذا القرار.

تابع موقع تحيا مصر علي