عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حذفه الفيسبوك والماسنجر.. ويجز لـ أفيخاي أدرعي: اليهودية بريئة منك يا ابن الصهيونية

ويجز وأفيخاي أدرعي
ويجز وأفيخاي أدرعي

علق المطرب ويجز على منشور للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدري عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات إكس، والذي يقارن فيه بين الاحتلال الإسرائيلي وداعش حسبما وصفهم أفيخاي أدرعي

تحيا مصر

أفيخاي أدرعي: الفرق بين اليهودية الداعشية كالفرق بين النور والظلام

نشر أفيخاي أدرعي صور من غزة، عبر حسابه الرسمي بموقع إكس وعلق عليها قائلًا: "الفرق بين أبناء اليهودية وأبناء الثقافة الداعشية كالفرق بين النور والظلام، في خضم الدمار الذي تسبب فيه دواعش حماس لسكان غزة وتشريدهم، تطل رحمة جنود جيش الدفاع على هؤلاء لتعكس قيم جنودنا وشعبنا".

وتابع أفيخاي أدرعي قائلًا مدعي نبل الاحتلال الإسرائيلي: "من خلال مساعدة رجل مسن بسحب عربته ليساعد امرأة مسنة والانتقال إلى جنوب وادي غزة، قد يكون مشهدًا عاديًا، لكن إذا تعمقنا في ماهية هذه الحرب نرى أكثر مما يجب رؤيته، وكم قصة كهذه تحصل اليوم لتؤكد أننا أقوى من الرافضين والحاقدين".

ويجز لـ أفيخاي: اليهودية بريئة منك يا ابن الصهيونية

ومن جانبه، بعد أن نشر أفيخاي أدرعي هذا المنشور رد عليه ويجز وقال : "دواعش إسرائيل سيقتلون هؤلاء الأبرياء بمجرد ما ينتهي التصوير، شتان الفرق بين اليد الجبانة واليد الثائرة يا عنصري النشأة، مسرحياتكم وخدعكم الرخيصة لا تنطلي إلا على محدودي الفكر ومغسولي الدماغ والعنصريين، وأنت خير عينة اليهودية بريئة منك يا ابن الصهيونية".

ويجز يحذف الفيس بوك والماسنجر تضامنًا مع فلسطين

والجدير بالذكر، أعلن ويجز منذ يومين عن حذفه الفيس بوك والماسنجر تضامنًا مع فلسطين، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق قائلًا من خلال خاصية الإستوري: "لقد قمت بحذف فيسبوك وماسنجر، وأشعر بالخزي لأنني استخدم إنستجرام وأحقق أرباحًا لشركة ميتا التي تغطي على الإبادة الجماعية".

بجانب تصريحاته التي أشاد بها الجميع حين أجرى لقاء تلفزيوني، وقال فيه: "مفيش حد ييجي يكلمنا إن أمريكا ديمقراطية وعندها حرية لأ بالعكس، أنت بس بتحطني على خط أنا لازم أمشي عليه علشان تبقى دي الحرية وأول ما أطلع عنه أهو ده مش حرية ولا حاجة، نفس الحاجة أنت بتخاف من الناس المختلفة عنك وبتخاف من أشكال الحياة اللي ممكن ماتبقاش واخدة نفس الشكل بتاعك".

واختتم ويجز قائلًا: "أنا دوري كبني آدم إيه؟ أنا دوري إني أوصل صوتي واتكلم وأقول على فكرة إحنا مش مغيبين علشان حاجة زي دي تعدي علينا يعني، طبعًا في ناس بتتفرج على الإعلام الأمريكي ومصدقاه فتغيب يعني أكيد، ماتقوليش غارات على غزة وتجيبلي بيت واقف واخد طلقتين، يعني مش ده البيت اللي اتقصف ودي مش الصورة الحقيقية"ز

تابع موقع تحيا مصر علي