عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ٦ أشهر من وفاته.. فيلم شماريخ يعيد الراحل مصطفى درويش للشاشة

فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

يستعد أبطال فيلم شماريخ لبدء عرض العمل بداية من 1 ديسمبر المقبل، حيث أنه يعيد الفنان الراحل مصطفى درويش للشاشة مرة أخرى بعد 6 أشهر من وفاته إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة بسبب الحزن.

تحيا مصر 

فيلم شماريخ آخر أعمال مصطفى درويش 

ويجسد مصطفى درويش خلال أحداث فيلم شماريخ دور شقيق الفنان آسر ياسين، وتوقف العمل عن التصوير لفترة بسبب وفاة الفنان الشهير حتى إيجاد حل لاستكمال دور الراحل وبالفعل عاد الأبطال لتحضير العمل بعد القيام بتغيير السيناريو  على أساس عدم وجود "درويش" خلال الأحداث مرة أخرى.

موعد عرض فيلم شماريخ 

ومن المقرر أن يعرض فيلم شماريخ في 1 ديسمبر المقبل ضمن فعاليات مهرجان البحر الاحمر السينمائي، كما يعرض في السينمات العربية يوم 7 من شهر نوفمبر الجاري، بينما يعرض في السينمات المصرية بداية من يوم 14 من شهر ديسمبر، وعرض خاص في دبي بيوم 5 من نفس الشهر.

ويعد فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

وفاة مصطفى درويش 

وكان قد رحل عن عالمنا الفنام مصطفى درويش بشكل مفاجيء، إثر تعرضه لأزمة قلبية وفجع لوفاته عدد كبير من نجوم الوسط الفني والجمهور والسوشيال ميديا، خاصة وأنه في آخر أيامه كان يتعرض للأرق الشديد، وبمجرد وفاته انتشرت أعماله الخيرية على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معربين عن حزنهم الشديد لفراقه.

وكان أخر تصريح لـ مصطفى درويش قبل وفاته هو مواظبته على الصلاة عندما كشف عن معاناته من أرق في النوم فنصحه صديقه الفنان وائل عبد العزيز بالصلاة ليؤكد له استمراره عليها منذ فترة.

وشارك مصطفى درويش قبل وفاته في مسلسل كامل العدد والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وشارك في بطولته إلى جانب الفنانة دينا الشربيني حيث قاموا بتغيير البوستر بمجرد وفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي