عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا للجمهور السعودي بعد حفل أمس: لا استطيع وصف سعادتي برؤيتكم.. حفظ الله هذا البلد

إليسا
إليسا

أعربت المطربة إليسا عن شدة سعادتها بالحضور الجماهيري لحفلها أمس السبت 18 أكتوبر في السعودية وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي على مسرح محمد عبده، وتألقت من خلاله بتقديم باقة من أروع أعمالها الغنائية.

تحيا مصر 

إليسا توجه رسالة للجمهور السعودي 

وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي لأنني محاطة بالحب السعودي والمضيف السعودي أمس.. حفظ الله هذا البلد والى أن نلتقي مرة أخرى.

وأحيت إليسا حفلها إلى جانب الفنان وائل كفوري حيث جاءت أسعار التذاكر متراوحة بين 5 فئات، على النحو الآتي: الفئة الأولى  بـ 11845 جنيها، الفئة الثانية بـ 8526 جنيها، الفئة الثالثة بـ 7101 جنيها، الفئة الرابعة بـ 4737 جنيها، الفئة الخامسة بـ 3320 جنيها.

إليسا تستمر في احياء حفلاتها رغم أوضاع غزة 

وكانت إليسا قد أعلنت عن الاستمرار في نشاطتها الفنية وذلك بعد تعرضها للهجوم من قبل عدد كبير من الجمهور بسبب احياءها لعدد من الحفلات في الوقت الذي يقتل فيه الأطفال والنساء في غزة، حيث كتبت عبر حسابه الرسمي بموقع إكس: يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي ! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا!.

ولم تكن إليسا هي الوحيدة التي قامت بذلك بل أيضا الفنان محمد رمضان الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي، لولا وإلتزامي مع شركات غير عربية، ولا يربطني بهم سوى عقود عمل، يجب الالتزام بها، المحبة في القلب، والحزن في القلب، ولا أحد يزايد على الآخر، كلنا عرب، وكلنا نتمنى من الله، حرية فلسطين، اللهم آمين.

إليسا تعلن تأجيل ألبوم الشتوي

في سياق آخر، أعلنت المطربة إليسا في عدد من اللقاءات التليفزيونية عن تأجيل طرح ألبومها الجديد الذي كان من المقرر أن تطرحه في موسم الشتاء 2024، مشيرة إلى أن الحفلات تلتزم بها ببنود وعقود معينة لكن من العصب طرح ألبوم غنائي في ظل هذه الأحداث التي يشهدها الأشقاء في فلسطين في الوقت الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي