عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جميل برسوم: حنان مطاوع من أشطر 3 فنانات في مصر وكرم مطاوع مخدش فرصته في التمثيل

جميل برسوم
جميل برسوم

قال الفنان جميل برسوم، أنه تربى على جيل العظماء مثل الفنان الراحل محمود الجندي وكرم مطاوع والمخرج جلال الشرقاوي، موضحا أن هؤلاء النجوم لم يأخذون فرصتهما في مجال التمثيل.

تحيا مصر 

جميل برسوم: كرم مطاوع كام من أعظم المخرجين لكنه مخدش حقه

وتابع جميل برسوم خلال لقاؤه في برنامج "تفاصيل"، والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "أنا أتوجدت في زمن مشتعل كان فيه نجوم كبار .. أنا من محافظة البحيرة والكرو بتاعي كان محمود الجندي وعبد العزيز مخيون.. كرم مطاوع كان من أعظم مخرجين مصر ومكانش ليه ذكرى غير بنته حنان مطاوع وهي من أشطر 3 ممثلات في مصر وهي أحلى ذكرى عملها في حياته".

جميل برسوم: أول أجر ليا كان 25 جنيه

وأضاف بأنه ألتحق في البداية بالمعهد العالي الزراعي ولكنه لم يستمر فيه وكان والده وشقيقه مهندس زراعي وبعدها ألتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، كاشفا عن أول أجر حصل عليه في المسرح وهو 25 جنيه.

آخر أعمال جميل برسوم 

يذكر، أن آخر أعمال جميل برسوم مشاركته في مسلسل الصندوق ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 إلى جانب كلا من النجوم أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور، وعددًا من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والغموض والتشويق حول ثلاثة أصدقاء نور ويوسف وياسين يصلهم صندوقَا يحوي أدلة من جرائم سابقة، يبدأ الأصدقاء الثلاثة رحلة البحث الخاصة بهم لحل خيوط الجرائم والوصول إلى هوية مرسل الصندوق الغامض.

حنان مطاوع تتألق في صوت وصورة

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة حنان مطاوع خلال الفترة الحالية مسلسل صوت وصورة وذلك على شاشة قناة on، حيث تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج وعمرو وهبة وآخرين، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه رغم ظروف العرض التي تتزامن مع أحداث غزة خلال الفترة الحالية. 

ويسلط المسلسل الضوء على الذكاء الاصطناعي وسلبيات السوشيال ميديا وعصر التريندات، كما يناقش أيضا قضية التحرش بطريقة مختلفة وجديدة عن عرضها في الأوقات السابقة في الدراما.

تابع موقع تحيا مصر علي