عاجل
الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 الموافق 28 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والد روبرتو فيرمينو لاعب الأهلي السعودي

فيرمينو
فيرمينو

وفاة والد روبرتو فيرمينو.. توفي منذ قليل خوسيه فيرمينو والد اللاعب البرازيلي وفاة والد روبرتو فيرمينو، لاعب نادي الأهلي السعودي وليفربول السابق.

تحيا مصر

وفاة والد روبرتو فيرمينو

وجاءت وفاة والد روبرتو فيرمينو في البرازيل بشكل مفاجئ في الإمارات ومن المقرر أن يذهب روبرتو فيرمينو إلى البرازيل خلال الساعات القادمة للتواجد في مراسم تشييع الجنازة.

ولعب فيرمينو مع ليفربول الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة وانتقل في بداية الموسم إلى نادي الأهلي السعودي في صفقة انتقال حر.

روبرتو فيرمينو

وجاءت وفاة والد روبرتو فيرمينو عن عمر يناهز 62 عاما وكان والد فيرمينو أحد أكبر الداعمين له في مسيرته الرياضية بشكل مستمر.

وكانت وفاة والد روبرتو فيرمينو في الإمارات ومن المقرر أن يعود إلى البرازيل خلال الساعات القادمة للدفن هناك.

لا يتوفر وصف.
فيرمينو ووالده

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر القادمة.. حقق منتخب مصر الوطني الأول الفوز على سيراليون ضمن مباريات الجولة الثانية لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك، بهدفين مقابل لا شيء، ويتربع الفراعنة على قمة صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة مصر القادمة

وحقق منتخب مصر الفوز في المباراة الأولى على جيبوتي بسداسية نظيفة بجانب الفوز اليوم على سيراليون بثنائية نظيفة في مباراة هامة، ليصعد منتخب مصر لصدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

ويلعب منتخب مصر المباراة القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 في شهر يونيو 2024 والبحث عن موعد مباراة مصر القادمة مستمرا في الفترة الحالية لمعرفة موعد مباراة مصر القادمة لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم وستكون أمام بوركينا فاسو.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

تقام مباراة مصر وبوركينا فاسو يوم الأربعاء 5 يونيو 2024 العام المقبل وستكون المباراة في ستاد القاهرة الدولي.

وبعد مواجهة مصر وبوركينا فاسو ستكون هناك مواجهة هامة أمام غينيا بيساو خارج الأرض في 8 يونيو 2024 ويبحث منتخب مصر عن الفوز من أجل الحصول على النقاط الكاملة للتأهل إلى كأس العالم 2026.

تصفيات كأس العالم 2026

ومع استمرار البحث عن موعد مباراة مصر القادمة ستكون الجولة الخامسة إثيوبيا في ختام مباريات جولة الذهاب في دور المجموعات وستكون في 19 مارس 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي