عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرعب والكوميديا يسيطران على الحلقة الأولى من مسلسل زينهم.. الجثث بتتكلم وتتحرك

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

بدأ عرض مسلسل زينهم الحلقة 1 على شاشة قناة أون وذلك برصد زينهم "أحمد العوضي" الذي يعمل طبيب شرعي ويخفي ذلك عن والدته "هناء الشربيني" حتى لا تصاب بالحزن ويخبرها بشكل مستمر أنه يقوم بتغيير تخصصاته بسبب عدم حبه لها وهو ما يجعلها تتعجب في كل مرة.

تحيا مصر

مسلسل زينهم الحلقة 1 

كما رصد مسلسل زينهم الحلقة 1 أيضا دكتور جيمي "كريم قاسم"، الذي يريد عمل معادلة ليصبح طبيب قلب ويحصل على فرصة للسفر للخارج بينما يأتيه في الوقت ذاته تعيين في الطب الشرعي في إحدى المستشفيات التي يعمل بها الدكتور زينهم، ولكن تقنعه والده ووالدته بإمساك العصاة من النصف أي يحاول قبول الوظيفة في الوقت الذي يعمل فيه على المعادلة.

يذهب جيمي "كريم قاسم" ويقابل زينهم "أحمد داود" حيث يخبره بالعديد من الاشياء الخاصة بالعمل وأن طبيعة وظيفتهم تبدأ من الليل لأنها تحتاج إلى الهدوء، ويخبره بأن أولى تجاربه في هذه الوظيفة هو تشريح جثة ضحية جريمة القتل نانسي غانم، التي تم قتلها في بداية الحلقة الأولى من مسلسل زينهم وقام زوجها بإبلاغ الشرطة.

أحمد دواد يتخيل الأموات في مسلسل زينهم 

ويكشف مسلسل زينهم الحلقة 1 عن تخيل زينهم "أحمد دواد" للأموات من خلال حديثه مع والده عن ما يمر به ولكن اكون المفاجأة بأن والده قد رحل، كما أن زينهم يعيش قصة حب مع إحدى الفتيات التي اختارتها والدته تدعى سارة حيث لا تفضل استكمال العلاقة بينهم لكنه يخبرها بالمحاولة مرة أخرى من أجل والدته.

يذهب جيمي إلى المشرحة لبدء أول يوم في عمله حيث يخبره الموظفين في المشرحة بأن الدكتور زينهم صعب التعامل وأن ما يحدث في المشرحة أشياء لا يصدقها عين، ليزداد توتر جيمي.

نهاية مسلسل زينهم الحلقة 1

وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل زينهم ببدء تشريح جثة نانسي غانم، حيث يخبر زينهم جيمي بأنه يتحدث مع الجثث ويبدأ بتدريبه ويكشف له ما حدث للجثة ويقطع حديثهم صوت مشاجرة في الخارج فيذهب زينهم لتفقدها وينتظره جيمي في المشرحة ليتفاجيء بصوت ينادي اسمه فيهرول مسرعا إلى الخارج.

تابع موقع تحيا مصر علي