عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صادق: الزمالك يرفض الصلح مع "فتوح".. والأهلي لم يحسم موقفه بشأن اللاعب

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي إسلام صادق عن آخر تطورات أزمة أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك بعد قرارات مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب التي أصدرها في اجتماعه "الإثنين" الماضي.

الزمالك يرفض الصلح مع أحمد فتوح 

وقال صادق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN" :" بعض الوسطاء تدخلوا للصلح بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وأحمد فتوح لإنهاء الأزمة التي افتعلها اللاعب قبل مباراة زد بالدوري الممتاز، رفقة الثنائي محمد صبحي، ومصطفى الزناري، لكن مجلس إدارة القلعة البيضاء مصمم على موقفه بالاستغناء عن الثلاثي كما تم الإعلان في الاجتماع".

وأضاف: "النادي الأهلي لم يحسم موقفه حتى الآن بشأن التفاوض مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، لكن هناك رغبة داخل القلعة الحمراء في التعاقد مع اللاعب".

ميدو: أحمد فتوح باع الزمالك وأؤيد رحيله بشدة عن النادي 

قال أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق، أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر عليه أن يبحث عن عرض خلال الفترة الحالية للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا حزين على محمد صبحي والزناري، أري أنه تم عقابهم بسبب أن الخطأ مع أحمد فتوح، الذي أري أن موقفه مختلف عن الثنائي، فتوح باع الزمالك ، وأنا أؤيد رحيله بشدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف :" أرفض تراجع مجلس الزمالك عن قرار بيع أحمد فتوح وأتمني أن يرحل بلا عودة .

وتابع:" أحمد فتوح للأسف الفترة اللى فاتت كان هناك بعض الأشخاص حاولوا أن يجعلوه يقوم بذلك مع نادي الزمالك، ويخرج من المعسكر، وتصرفات غريبة، لذلك أنا أرفض البقاء فى الفريق، حتي كان هناك من يحاول حل الأمور والفترة الحالية تراجعوا عن ذلك.

وأتم:" مجلس الإدارة الحالي كانت أولي قراراته هو عرضه للبيع، لذلك الأفضل أن لا يتم التراجع عن هذا القرار.

ميدو: الأهلي عليه تقديم عرض رسمي لشراء فتوح من الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن على إدارة النادي الأهلي التقدم بعرض رسمي لشراء أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذا كانوا فى حاجة لضمه.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أؤيد أن إدارة الأهلي تتقدم بعرض رسمي لشراء أحمد فتوح من الزمالك إذا كانوا فى حاجة لخدماته، وأن يتم ذلك فى شهر يناير، لأن اللاعب سعره مش كبير، بسبب أنه أخر 6 شهور فى تعاقده مع النادي.

وأضاف ميدو:" إذا كان الأهلي يري ان أحمد فتوح هو بديل علي معلول عليه أن يتقدم بعرض رسمي لنادي الزمالك، وأري أنه سيكون هناك ترحيب بذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي