عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتصالات النواب تناقش اليوم ضعف شبكات المحمول على مستوى الجمهورية

 لحنة الاتصالات وتكنولوجيا
لحنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تعقد لحنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اجتماعًا اليوم الإثنين، وذلك عقب الجلسة العامة بالمجلس، لمناقشة 5 طلبات إحاطة مقدمة من أعضاء اللجنة حول ضعف شبكات المحمول بعدد من المناطق علي مستوي الجمهورية.

ضعف جميع شبكات المحمول في جميع قرى المجالس القروية بمركز العدوة

-مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب إيهاب عبدالعظيم، بشأن ضعف جميع شبكات المحمول في جميع قرى المجالس القروية بمركز العدوة بمحافظة المنيا بتاريخ 24/10/2023.

-مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد نشأت العمدة، بشأن تغير برج المحمول الموجود في الحي الاول بالمنطقة السادسة التجمع الخامس من حديد ستيل الي نخلة صناعية بتاريخ 24/10/2023.

سوء خدمات شبكات المحمول بمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية 

-مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب خالد بدوي، بشأن سوء خدمات شبكات المحمول بمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية بتاريخ 5/11/2023.

-مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب إيهاب أنيس، بشأن ضعف شبكات جميع شركات المحمول بمركز ومدينة أجا وجميع القرى التابعة لها بمحافظة الدقهلية بتاريخ 5/11/2023.

-مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب حسن طارق عمار، بشأن عدم تغطية محور 30 يونيو بشبكات المحمول بتاريخ 12/11/2023.

جدير بالذكر أن انتخابات لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب أسفرت عن فوز النائب أحمد بدوى بمنصب رئيس اللجنة، وكل من النائبين أحمد نشأت منصور ومارثا محروس بمقعدي الوكالة والنائب محمد عبادة أمين السر وتمت انتخابات بفوز هيئة مكتب اللجنه بالتزكية.

ووجه النائب أحمد بدوي رئيس اللجنة الشكر لزملائه الذين منحوه أصواتهم للمرة الرابعة على التوالي، قائلاً : "إننا أسرة واحدة نعمل لمصلحة الوطن، وإن لجنه الاتصالات من أهم اللجان النوعيه في مجلس النواب"، لافتا إلى أن انتخابات اللجنه تمت في أجواء تنم عن زمالة ومشاركة فعاله من كل أعضاء اللجنة".

وأضاف النائب أحمد بدوي، أن دور الانعقاد الجديد على قدر كبير من الأهميه وستتم مناقشة عدد من مشروعات القوانين الهامة، والتي ستكون محور اهتمام الشارع المصري وتلبي طموحات المصريين في الجمهورية الجديدة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي