عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داود يدخل قائمة الأعلى مشاهدة بمسلسل زينهم

قائمة الأعلى مشاهدة
قائمة الأعلى مشاهدة _ أرشيفية

نجح الفنان المصري أحمد داود في دخول قائمة الأعلى مشاهدة بمسلسل زينهم بمجرد طرح أولي حلقاته عبر منصة watch it، محتلًا المركز الثاني.

تحيا مصر

صناع مسلسل زينهم 

يعرض مسلسل زينهم بطولة أحمد داود عبر  مجموعة قنوات  on tv  ومنصة watch it، وأعد له المعالجة والسيناريو والحوار  محمد سليمان، وورشة السيناريو والحوار تتضمن محمد فتحي عبد المقصود و عمرو مؤمن و عمر محمد الشحات ومأخوذ عن رواية أصدقائي الموتي شكرًا للدكتور محمد جاب الله.

يعد مسلسل زينهم بطولة أحمد داود من إنتاج اروما ستوديوز - تامر مرتضي- بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج  يحيي إسماعيل.

مواعيد عرض مسلسل زينهم بطولة أحمد داود 

ويذاع مسلسل زينهم على قناة ON Drama الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد في اليوم التالي في الساعة العاشرة صباحًا والإعادة الثانية الساعة الخامسة عصرًا.

أبطال مسلسل زينهم 

يشارك في بطولة مسلسل زينهم، أحمد داوود و كريم قاسم وسلمي أبو ضيف ويارا جبران  ومحمد أبو داوود  وهناء الشوربجي وسلوي محمد علي و هشام رشاد وعدد كبير من النجوم.

وتمكنت اروما ستوديوز في جميع أعمالها أن تجمع بين النجاح الجماهيري والنقدي وأن تقدم أعمالا تعبر عن قضايا المجتمع المصري والعربي.

اقرأ أيضًا.. 

كتفهم في كتف بعض.. كريم محمود عبدالعزيز وشقيقه يتلقيان العزاء في خالهم

كاريزما مصحوبة بخفة الظل.. كريم محمود عبد العزيز رحلة نجاح صاعدة تلاحق نجاحات والده 

هذا وقال أحمد داود عن برنامج الكونتير: سعيد جدًا بالتجربة وتحمست عندما عرضت الشركة المتحدة علي فكرة البرنامج، وشعرت أن الأمر مناسب لي، وشدتني فكرة زيارة المصانع ومشاهدة عملية الإنتاج بجميع مراحلها، وأثناء التحضير للبرنامج كان يراودني دائمًا سؤال هو ده بجد عندنا في مصر؟ حتى أن رأيت ذلك بعيني وتأكدت وبالنسبة لي تلك المصانع فخر كبير.

وتابع أحمد داود، اسم الكونتينر تم اختياره أثناء التحضير بين أكثر من اسم، وعجبني واسم الكونتينر خصوصًا أنه مرتبط بفكرة التصدير، لأن جميع المصانع كانت تصدر على الأقل 50% من إنتاجها.

واستطرد أحمد داود، رحلة التصوير بالنسبة لي كانت تبدأ احيانًا من الثالثة صباحًا حتى نتمكن من لحاق خط الإنتاج من بدايته حتى نهايته.

تابع موقع تحيا مصر علي