عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير المصري في حفل بافتا اسكتلندا: دعونا نأمل في وقف عاجل لإطلاق النار

أمير المصري _ أرشيفية
أمير المصري _ أرشيفية

دعا الفنان الشاب أمير المصري خلال حفل توزيع جوائز البافتا اسكتلندا إلى ضرورة وقف إطلاق النار قبل بداية تقديمه لجائزة أفضل ممثلة.

تحيا مصر

أمير المصري يتضامن مع أهل غزة

وقال أمير المصري: قبل أن أبدأ، أريد فقط أن أقول إن قلبي مع كل النساء والرجال والأطفال الذين يعانون حاليًا في غزة.. دعونا نأمل في تحقيق السلام في المنطقة ووقف عاجل لإطلاق النار.

أمير المصري يحصد جائزة أفضل ممثل

جدير بالذكرأن أمير المصري حصد من قبل جائزة أفضل ممثل في حفل جوائز بافتا اسكتلندا عن دورة في فيلم Limbo، واختارت منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية BIFA النجم أمير المصري للمنافسة على جائزة أفضل ممثل مساعد هذا العام عن فيلم In Camera.

وقال أمير المصري عن خبر ترشحه للجائزة على صفحات السوشيال ميديا الرسمية الخاصه به: ‎تم ترشيحي لجائزة أفضل دور مساعد عن فيلم IN CAMERA من BIFA خبر سعيد ولكن ما يحدث في العالم يجعل احساسي به ثقيل جدا.

تصريحات أمير المصري 

من جانبه، قال أمير المصري خلال لقائه في برنامج the insider: فيلم إن كاميرا فيلم دراما وبلعب دور فاشون ديزاينر وعايش مع واحد عايز يبقى ممثل وفي بينا حاجات مشتركة وشبه بعض والاتنين من أصول عربية او من اسيا  وبيحالوا يواجهوا العنصرية اللي بتحصل في الشغل سواء في التمثيل او الفاشون.

اقرأ أيضًا.. 

إليسا تكشف عن ندمها لإعطاء توزيع ألبومها الجديدة لشركة أخرى غير روتانا 

إليسا: شغلنا هنكمله لأن ده رزقنا لكن صعب أنزل ألبومي الجديد احتراما لأهالينا في غزة
وعن فيلمه الثاني الذي حمل اسم كلوب زيرو قال امير انه يُجسد شخصية مدرب باليه وكشف: احداث الفيلم بتحصل كلها في مدرسة باليه، وبلعب دور مدرب بالية والبالية صعب جدا وكانت تجربة صعبة وتحدي بالفعل  يعني.


وتحدث أمير عن فيلم The Crown وتجسيدة شخصية رجل الاعمال المصري محمد الفايد وقال امير: شخصية الفايد كنت خايف منها جدًا وكنت خايف العب شخصية حد معروف وعايش بس يبقولوا ردود افعال الناس كانت حلوة.

وأضاف: أهم حاجة كانت بالنسبالي أني  اوري أن هو شخصية محبوبة ومتمسك ببلده ومجتهد والحاجات دي كانت وجودة في الاسكريبت.

وتابع: جابوا سيناريست مصري يشتغل معانا وكانوا مهتمين بينا جدًا باللي جايين من الشرق الاوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي