عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في اليوم العالمي للطفل.. سليم مصطفى يدعوا لدعم أطفال غزة ووقف الحصار| فيديو

الطفل سليم مصطفى
الطفل سليم مصطفى

حرص الطفل سليم مصطفى على دعم أطفال غزة ودعى إلى وقف الحصار عليهم وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للطفل، حيث يتعرض الأطفال في فلسطين منذ 7 أكتوبر الماضي إلى القتل يوميا، فضلا عن المجاعة والمرض ومشاهد لا يصدقها عين.

تحيا مصر 

سليم مصطفى: حلمي بسيط إني أكون أمن وسط بلدي وعيلتي

ونشر الطفل سليم مصطفى فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يحتفل من خلاله باليوم العالمي للطفل، وقال فيه: أنا طفل بسيط وحلمي أبسط مني أني أكون مبسوط وأمن وسط بلدي وعيلتي وأصحابي وهشتغل على حلمي ومش هسيبه وفي اليوم العالمي للطفل ارجوكم ادعموا غزة وأطفالها.. وقفوا الحصار على غزة.

ليلى علوي تدعوا لأطفال غزة في اليوم العالمي للطفل 

وأيضا حرصت ليلى علوي على الدعاء لأطفال غزة وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للطفل، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: في اليوم العالمي للطفل ووسط كل الكم الكبير للجرائم الانسانية التي حصلت ولسه بتحصل في غزه كل يوم ضد الأطفال منقدرش الا اننا نترحم على ملائكة الجنة اللي رحلوا ونتمنى وندعي بالسلامة لهذه الابتسامة الطفوليه اللي مليانة براءة وقوة.

آخر أعمال سليم مصطفى

يذكر، أن آخر أعمال الطفل سليم مصطفى مشاركته في فيلم ساعة إجابة إلى جانب كلا من النجوم سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، والذي تم عرضه في السينمات منذ فترة ليست بالقليلة.

جدير بالذكر، أنه خرج عدد كبير من نجوم الوسط الفني لدعم غزة من بينهم مطرب الراب الشهير ويجز والذي أوضح موقفه الجريء والشجاع تجاه القضية الفلسطينية من عملية طوفان الأقصى، حيث يخرج في حفلاته ووسائل الإعلام العالمية للحديث عن القضية، فضلا عن الفنان محمد عطية الذي يعمل بكل قوته على تشجيع الوطن العربي على الصمود والاستمرار في دعم غزة، كذلك الفنانة كندة علوش والفنان نسرين طافش وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي