عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستضيف ملعب استاد السلام مباراة الأهلى القادمة ضد ميدياما فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلى ضد ميدياما السبت 25 نوفمبر 2023 عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق ميدياما الغاني عبر قنوات بي إن سبورتس.

يدخل المارد الأحمر مباراته بمعنويات عالية، حيث يسعي الفريق من تحقيق أولي فوز ليه فى بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

إسلام صادق: الخطيب قرر عقد اجتماع طارئ مع كولر 

وقال صادق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN" :"سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل قطاعات النادي الأهلي والجماهير والإدارة خاصة مع تراجع مستوى فريق الكرة الذى فقد بطولتي الدورى الإفريقي عقب الخروج على يد ماميلودي صن داونز، وقبلها السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في سبتمبر الماضي، ثم فقدان نقطتين بالدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي مع الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة".

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حدد يوم الأحد المقبل لعقد اجتماع مع مارسيل كولر فور عودته من إجازته بسويسرا".

وتابع: "الخطيب سوف يناقش مع كولر أسباب تراجع المستوى بجانب الموقف العام حول بعض اللاعبين على رأسهم محمد الضاوي كريستو وصلاح محسن وأحمد عبدالقادر ورؤيته لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

شوبير: فيوتشر يرغب فى ضم ثلاثي الأهلى مقابل انتقال عمر كمال

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم المادر الأحمر السابق، عن كواليس جديدة تخص صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شوبير فى تصريحاته خلال برنامجة الإذاعي:" أن من شروط الصفقة انتقال ثلاثي النادي الأهلي صلاح محسن، خالد عبد الفتاح، وكريم نيدفيد إلي فريق فيوتشر".

وتابع شوبير قائلاً:" ولكن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي رفض فكرة رحيل كريم نيدفيد إلي فيوتشر لأنه يرغب فى الاعتماد على جهود اللاعب خلال الفترة المقبلة، لكن المفاوضات مازالت متسمره بين المارد الأحمر وفريق فيوتشر حالياً".

تابع موقع تحيا مصر علي