عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزامنا مع الأحداث الجارية.. مسلم يطرح أغنية أنا عربي لدعم غزة

مسلم
مسلم

طرح المطرب الشهير مسلم أحدث أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان أنا عربي وذلك تزامنا مع الأحداث الجارية التي تشهدها غزة من قتل ومجاعة وإبادة جماعية على يد الكيان الإسرائيلي، حيث يمارسون مجازرة مروعة في حق الفلسطينيين منذ يوم 7 أكتوبر المنقضي.

تحيا مصر

مسلم يطرح أغنية أنا عربي 

وطرح مسلم أغنية أنا عربي عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعدد من المنصات الغنائية الأخرى، وهي من كلمات محمد إبراهيم، ومن ألحان مسلم، وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

كلمات أغنية مسلم أنا عربي 

وجاءت كلمات أغنية أنا عربي للمطرب مسلم على هذا النحو: أنا الطفل اللي شيبتوه، وسيبتوه تراب أرضه وكل متقتلوه تلقوا، في غيره بيتولد برضه.. أنا بحلم ببيت هادي، لا نار ولا ضرب ولا الغام.. أنا بطلب حقوقي وليه، حقوقي خلاص بقيت أحلام.. فأيدي حجر لكن ثابت، فأيدكم أنتم سلاح ونفوذ وشايف خوفكم فعيونكم، وأنا قدامكوا مش مهزوز.. أنا عربي فلسطيني  أنا بكل اللغات إنسان.. أنا نابلس وأنا حيفا وأنا يافا وأنا بيسان.

نجوم الفن يدعمون غزة بالأغاني 

ولم يكن مسلم الوحيد الذي حرص على دعم غزة بالأغاني، فسبق وطرح الكينج محمد منير بالتعاون مع حزب حماة وطن أغنية فلسطيني، من اخراج أحمد عبد المحسن كلمات عطام عبدالله الحان كامل الشريف توزيع فتحى سلامه، بينما المطرب الشعبي أحمد شيبة فكان قد طرح أغنية بعنوان قاتلني وجاي تقولي شالوم، وجاءت كلماتها: سلام بصاروخ ودبابة وناس بتهد وتخرب سنين عيشتنا في غابة وجاي بتود وتقرب داخلي بكوم وبتقولي إحنا ولاد عم يراجل خلي عندك دم.

من ناحية أخرى، كان قد تألق مسلم قبل الأزمة الحالية في حفل ليلة الدموع الجزء الاول الذي تم إقامتها في السعودية بمدينة الرياض تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وتعاون فيها إلى جانب كلا من النجوم تامر عاشور، شيرين عبد الوهاب، أدم، كارول روح الشرق أحمد سعد، هيثم شاكر، طاق الشيخ،. حقق الحفل نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي