عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قاتلني وجاي تقولي شالوم.. أحمد شيبة يطرح أحدث أعماله الغنائية تضامنًا مع الأشقاء

أحمد شيبة
أحمد شيبة

طرح المطرب الشعبي أحمد شيبة أحدث أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان قاتلي وجاي تقولي شالوم، وذلك تضامنًا مع أشقائنا في غزة بسبب ما تعانيه في الفترة الحالية من أزمة مروعة على يد الاحتلال الإسرائيلي من قتل وذبح ومجاعة وحجب أبسط احتاجاتهم الأساسية عنهم.

تحيا مصر

أحمد شيبة يطرح أغنية قاتلني وجاي تقولي شالوم 

وجاءت كلمات أغنية قاتلي وجاي تقولي شالوم الذي طرحها أحمد شيبة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب: سلام بصاروخ ودبابة وناس بتهد وتخرب سنين عيشتنا في غابة وجاي بتود وتقرب داخلي بكوم وبتقولي إحنا ولاد عم يراجل خلي عندك دم.

أحمد شيبة 

وروج أحمد شيبة لأغنيته الجديدة التي يتضامن بها مع فلسطين عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مرفقًا مقطع من الأغنية على البوستر الرسمي الخاص بالأغنية.

وفاة والدة أحمد شيبة

ويذكر، أن هذا العمل هو أولى أحمد أحمد شيبة بعد وفاة والدته، والتي رحلت عن عالمنا في يوم 14 من شهر أغسطس الماضي وذلك بعد صراع طويل مع المرض حيث كان دائما ما يطالب شيبة الدعاء لها بشكل متواصل عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي أول تعليق لها بعد وفاتها، كتب أحمد شيبة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مع السلامة يا أمي.. ربنا يرحمك ويسامحك،  الحاجة الحلوة اللي في حياتي راحت.. والنبي ادعولها بالرحمة.

وتابع في منشور أخر بعد تشييع جثمان والدته وأخذ عزاءها: شكرا لكل اللي وقف معايا يوم وفاة أمي الحبيبة.. شكرا لأهلي وحبايبي وأصحابي شكرا للغريب والقريب كنتم سند وضهر ليا شكرا لكل اللي كانوا معايا واللي كلموني.. ادعولي أن ربنا يصبرني ع فراقها.. هى كانت كل حياتي والنفس اللي عايش بيه.. دعواتكم.

أخر أعمال أحمد شيبة 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أحمد شيبة مشاركته في كليب أغنية هجوم مفاجيء إلى جانب مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال وهي من كلمات وألحان عمر قطب، توزيع إسلام شبسي،  وإخراج أشرف رمضان، وحققت الأغنية نجاحات ساحقة خلال فترة طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي