عاجل
الأحد 10 ديسمبر 2023 الموافق 26 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة عن ظهورها بدون حذاء على المسرح: الغناء يكون أجمل وأنعم وأنا حافية القدمين

أصالة حافية القدمين
أصالة حافية القدمين

حرصت المطربة أصالة على توضيح سبب صعودها على المسرح بدون حذاء في معظم حفلاتها الغنائية رغم أناقتها الشديدة التي تظهر بها في هذه الحفلات إلا أن حذاءها دائما ما يعيقها على المسرح وتقوم بالغناء حافية القدمين لتكون حديث السوشيال ميديا بعد الحفل بساعات.

تحيا مصر

أصالة: بحب اكون حافية في الاغاني الصعبة 

وقال أصالة خلال المؤتمر الصحفي الذي تم إقامته على هامش حفل ليلة الدموع 2 في السعودية: أغلب الأوقات أكون حافية وإذا كانت فقرة لي وسأبذل بها مجهودا قويا مع أغاني صعبة أفضل أن أكون حافية، لأني اكتشفت إنني في المنزل وحتى بالاستديو أسجل الأغاني وأنا حافية القدمين، حتى إذا كنت ارتدي حذاء رياضي أخلعه.

وتابعت حديثها، قائلة: أحب الوقوف حافية وأنا أغني لأني جسدي يتحرك كثيرا قد لا يرى الجمهور هذه الحركة لكني أحس بها وحركتي مع المجهود في الغناء يكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية.

أصالة: اتجرد من كل ما هو مفروض بين أهل الكويت 

وكانت قد تعرضت أصالة لهجوم مروع بسبب ظهورها بدون حذاء في حفلها الغنائي بالكويت، وخرجت المطربة السورية للرد على هذا الهجوم فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "أتجرّد منّ كلّ ما هو مفروض بين أهل الكويت الغالين .. بالكويت غنّيت حافية لأعطي دون تفكير بما يؤلمني مرّات (الكعب العالي وعمايله) .. بحسّ الوقت عم يسابقني وطول ما أنا عمّ غنّي بدعي ربي يطول الوقت ويتركوني غنّي كلّ الليل لأحلى جمهور بيسمع وبيغنّي وبيستمتع استمتاع حقيقي بياخدوني معهم إله .. بهالتاريخ رح نجتمع سوا على المحبّة والفنّ وصحبتنا الحلوة الممتعة .. بعد كم يوم رح كون معكم وبينكم بكلّ السّعادة والفرح".

أصالة في حفل ليلة الدموع 

وكانت المطربة أصالة مفاجأة حفل ليلة الدموع 2، والذي تم إقامته في يوم الجمعة المنقضي 17 من شهر نوفمبر الماضي وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي وذلك بالتعاون مع النجوم رامي صبري، رامي جمال، تامر عاشور وآخرين من النجوم الذين كانوا مفاجأة الحفل وذلك بقيادة المايسترو هاني فرحات الذي قبل يد أصالة على المسرح.

وقالت أصالة خلال حفلها بموسم الرياض السعودي: أنا من شعب السعودية وأتشرف بإني اكون واحدة منكم.

تابع موقع تحيا مصر علي