عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجازات فعالة وعمل ملموس.. نقلة بملف الصحة في عهد السيسي تبرزها الحملة الانتخابية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استعرضت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الإنجازات التي تحققت في عهد مرشحها بمجال الصحة، واصفة إياها بأنها إنجازات فعالة وعمل ملموس.

إنجازات فعالة وعمل ملموس

وكتبت الصفحة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي:انجازات فعّالة وعملٍ ملموس.. نال ملف الصحة في مصر الاهتمام القوي والاولوية الكبيرة  من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات التسع الماضية".

مبادرات القطاع الصحي

واضافت الحملة أنه بداية من المادة 18 الدستور 2014، التي تكفل الحق لكل مواطن  فى الصحة والرعاية الصحية المتكاملة، وصولاً لعدد كبير من المبادرات الطبية التي أُقيمت لرعاية المواطنين صحياً، رحلة ممتدة لتطوير وتنمية ملف الصحة المصرية لتوفير صحة أفضل لكل المصريين.. والتي كان من أبرزها مبادرة 100 مليون صحة، وإعلان مصر خالية من الأمراض الكبدية "فيروس سي"، بالإضافة إلى المبادرات التي خُصصت لصحة المرأة والأم المصرية.

واختتم الحملة قائلة: نشارك معاً أبرز الإنجازات في ملف القطاع الطبي المصري في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إنجازات مجال الصحة

وأرفقت حملة السيسي مجموعة من الصور الفوتوغرافية لانجازات السيسي في ملف الصحة، والتي جاءت كالتالي:

كما نشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مقولة مقتضبة من كلمته بإحدى الفعاليات التي شارك فيها كرئيس للجمهورية.

وأبرزت الحملة الانتخابية للسيسي، تأكيداته على ضرورة مواصلة العمل والتقدم بإصرار على النجاح.

كما حملت تأكيدات المرشحعبد الفتاح السيسي ضرورة الإخلاص والتضخية من أجل الوطن.

وقال الرئيس السيسي في الكلمة التي نشرتها الحملة: “إننا معاً قادرون - بإذن الله تعالى - على مواصلة العمل والتقدم بإصرار على النجاح..”.

وتابع: “ثقة فى توفيق الله لنا لتحيا مصر دائماً وأبداً.. وطناً عزيزاً غالياً، يستحق منا كل الإخلاص والتضحية".

وفي وقت سابق، سلطت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الضوء على تصريحات مرشحها، والتي كان من بينها تأكيد على تماسك الدولة المصرية.

ونشرت الحملة الرسمية لعبد الفتاح السيسي، جزءًا من كلمته بمؤتمر "حكاية وطن"، والذي عقد لعرض تحديات وإنجازات الدولة المصرية خلال 10 سنوات. 

تابع موقع تحيا مصر علي