عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر: بعوض احساس الأمومة اللي معشتهوش في التمثيل وبرفض البطولات المطلقة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تحدث الفنانة نجلاء بدر، عن رفضها البطولة المطلقة أكثر من مرة، حتى لا تخسر رصيدها الفني عند الجمهور، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها على في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2".

تحيا مصر 

نجلاء بدر: رفضت البطولات المطلقة عشان مخسرش رصيدي عند الجمهور 

وقالت نجلاء بدر: "السيناريوهات في البطولة المطلقة لازم تكون مدروسة بالبطل، ومكنتش عاوزه أجازف في اللي فات علشان أعمل بطولة مطلقة وبعد كده أخسر الرصيد اللي أنا بنيته عند الجمهور كممثلة شاطرة.. ده أهم عندي بكتير من أني أنا أكون نجمة العمل".

وأشارت نجلاء بدر إلى أن نجاح أدوارها بالأمومة يرجع إلى كونها لم تمارس شعور الأمومة في الحقيقة، ودائما أقول أن الفنان يجب أن يبتعد عن حياته الشخصية ويبحث عن أدوار لم يعيشها في الحقيقة، واحساس الأمومة مختلف لدي أي أنثى، وأستمتع وأنا أجسد شعور الأمومة خلال مشاهدي في الأعمال الفنية.

نجلاء بدر: أي ممثل بيقوم بدور ابني بيكون بينا علاقة 

وتابعت حديثها قائلة :"إحساس الأمومة ممتع جدا، وأنا بحب أمارسة في شغلي يمكن ربنا لم يأذن في الحياة، بس بعوض حاجه جوايا نقصاني وبجرب نفسي فيها وجربتها في أطفال وشباب مراهقة إحساس حلو ودايما بيكون في علاقة بيني وبين أي ممثل بيقوم بدور ابني لما بيقولي يا ماما بعد اللوكيشن".

نجلاء بدر ومسلسل صوت وصورة 

وتحدثت الفنانة نجلاء بدر، عن كواليس تجسيدها شخصية نيرمين، من مسلسل "صوت وصورة"، الذي يعرض حاليا، قائلة أن السيناريو عرض عليها 6 حلقات فقط في البداية حيث استوقفها مشهدين جعلوها تشارك في العمل المشهد الأول هو مقاضتها لـ رضوى لكي تتنازل عن قضية التحرش.

واستكملت نجلاء بدر، أن المسلسل فرق معها بشكل كبير، وأي عمل تقدمه يزيد من خبرتها وثقلها ويزيد من رؤيتها المختلفة بطريقة التعامل مع المشاهد وزاوية أخرى مع اشخاص أخرون مثل التجارب الحياتية على المستوى الشخصي والمهني.

نجلاء بدر: عمري ما حد يساعدني في اختيار أدواري 

واختتمت نجلاء بدر حديثها قائلة :"عمري ما حد ساعدني في أختيار أدواري وأنا دايما بتحدي نفسي، هل أنا هقدر أدخل العالم ده وأقدم الشخصية دي من شخصياته، الفكرة مش أني أقدم الدور لازم أكون مقتنعة بالشخصية وبتصرفاتها وطريقة لبسها حتى لو أنا رفضاها.. لما بجسد شخصية بسيب نفسي ليها وبلغي شخصيتي الحقيقة وذكرياتي وطموحاتي وبخلي الشخصية هي اللي تقودني".

تابع موقع تحيا مصر علي