عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فئة لا تستحق اهتمام.. نبيل الحلفاوي يرد على منتقدي نجوى إبراهيم

نجوى إبراهيم_ صورة
نجوى إبراهيم_ صورة أرشيفية

علق الفنان نبيل الحلفاوي على أزمة نجوى إبراهيم مقدمة برنامج بيت العز بعدما تعرضت للهجوم من قبل الجمهور بسبب ظهورها الإعلامي، والتي تسبب في غضب نجوى إبراهيم وخرجت عن صمتها لترد على منتقديها، وأثارت الجدل تصريحات نجوى إبراهيم، واستنكر نبيل الحلفاوي كم الانتقادات التي وجهت لها.

تحيا مصر

نبيل الحلفاوي لـ نجوى إبراهيم: لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟

تضامن نبيل الحلفاوي مع أزمة نجوى إبراهيم الأخيرة، بعد تصريحات نجوى إبراهيم المثيرة للجدل وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات إكس، قائلًا: "إلى الإعلامية المتألقة دومًا السيدة نجوى إبراهيم ماينفعش أنا أقول ماما نجوى، لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟".

وتابع نبيل الحلفاوي تعليقًا على تصريحات نجوى إبراهيم في برنامج بيت العز، قائلًا: "هذه فئة لا تستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد، هي فئة اختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود، ووجدت في السوشيال ميديا متنفسًا لهم وعلينا ألا نتوقف عندهم ولو للحظة، تعبرينهم كما تعبرين بقعة ماء آسن في طريقك فهم ليسوا إلا نقطة في بحر جمهورك المحب الكريم".

تصريحات صادمة لـ نجوى إبراهيم

وجهت نجوى إبراهيم رسالة قوية لمنتقدي ظهورها من خلال برنامج بيت العز الذي تقدمه عبر إذاعة نجوم إف إم، بعد أن أثارت الجدل تصريحات نجوى إبراهيم قائلة: "أنا أول مرة اقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزيني اعتزل؟".

وتابعت نجوى إبراهيم من خلال برنامج بيت العز قائلة: "ما ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن اعتزل الأسبوع اللي جاي لإني اتخنقت مش عمر، آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم، الناس بتستكر على غيرها الابتسامة وليه لازم كل الناس اللي بتضحك يبقى عندها ملايين؟".

نجوى إبراهيم لـ منتقديها: أنتوا إيه اللي يريحكم اعتزل؟

وأردفت نجوى إبراهيم مستنكرة التعليقات التي وجهها الجمهور لها، من خلال تصريحات نجوى إبراهيم، في برنامج بيت العز قائلة: "ما تقولوا الحمدلله.. يا رب أبقى زيه وباسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد، أنتوا إيه اللي يريحكم اعتزل؟، عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكي.. حبوا بعض شوية".

تابع موقع تحيا مصر علي