عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى إبراهيم .. تنبأت باقتراب موتها واشتهرت بـ ماما نجوى

نجوى إبراهيم_ صورة
نجوى إبراهيم_ صورة أرشيفية

نجوى إبراهيم.. أثارت الإعلامية نجوى إبراهيم الجدل عقب تصريحاتها التي كانت صادمة بالنسبة للجمهور، والتي كشفت عن إصابتها بمرض السرطان وإجرائها العديد من العمليات وكشفت عن نيتها للاعتزال، وبسبب ردها الصدم على منتقدي ظهورها

تحيا مصر

نجوى إبراهيم تنبأت باقتراب موتها

تعرضت نجوى إبراهيم لموجة انتقادات كبيرة لظهورها من جديد ولكنها خرجت عن صمتها وأثارت الجدل بعد ردها على منتقدي ظهورها، من خلال برنامج بيت العز عبر إذاعة نجوم إف إم، قائلة: ""أنا أول مرة اقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزيني اعتزل؟".

وتابعت نجوى إبراهيم قائلة: "ما ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن اعتزل الأسبوع اللي جاي لإني اتخنقت مش عمر، آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم، الناس بتستكر على غيرها الابتسامة وليه لازم كل الناس اللي بتضحك يبقى عندها ملايين؟".

وأردفت نجوى إبراهيم مستنكرة التعليقات التي وجهها الجمهور لها، قائلة: "ما تقولوا الحمدلله.. يا رب أبقى زيه وباسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد، أنتوا إيه اللي يريحكم اعتزل؟، عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكي.. حبوا بعض شوية".

نجوم الفن يدعون نجوى إبراهيم بعد أزمتها الأخيرة

وعلى صعيد آخر، بعد تعرض نجوى إبراهيم للانتقاد الحاد وبعد تصريحاتها التي صدمت بها محبيها، وأثارت الجدل بها انتشر وسم ماما نجوى نوعًا من الدعم والتضامن لها، ومن أبرز النجوم الذي دعموا نجوى إبراهيم الفنان صلاح عبدالله، الذي علق على أزمتها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

قائلًا: "اللي قالوا الكلام دا ياهانم لسانهُم عايز قطعُه، ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه، ‏ولما جيتلك مع بنتي من 8 سنين تقريبًا، ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنتلك، بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة، وزي ماشفتي الكلام البصل، ياريت تشوفي الكلام العسل، والهاشتاج اللي انتشر".

بجانب تعليق تامر حبيب الذي علق قائلًا: "السيدة العظيمة، الأيقونة، صاحبة المشوار والتاريخ الراقي، ماما نجوى التي أبهجت طفولتي، والإعلامية والممثلة ذات المشوار الطويل، والمشرف والمحطات المضيئة الكثيرة، السيدة نجوي إبراهيم، والتي مازالت تعمل ما تحب رغم كل المعوقات.. لك كل الاحترام والتقدير والثناء يا سيدتي".

نجوى إبراهيم وقصة أشهر ماما

ومن جهة أخرى، كانت بدايات نجوى إبراهيم الإعلامية من خلال تقدمها لإجراء إختبار في التلفزيون المصري، وهناك أعجبت بها الإعلامية الكبيرة همت مصطفى التي أنها ستكون إعلامية ناجحة في المستقبل، وجعلتها تقدم برنامج كلمة السر، ومن ثم تدربت نجوى إبراهيم على يد الإعلامي سلوى حجازي، التي قدمت برنامج عصافير الجنة بعد وفاتها.

والجدير بالذكر، قدمت نجوى إبراهيم أشهر برامجها وهو برنامج بقلظ وماما نجوى، الذي ظلت شخصية بقلظ لغزًا للجمهور لسنوات طويلة، ولكن كانت فكرة برنامج بقلظ وماما نجوى من قبل الشاعر شوقي حجاب الذي اقترح ظهور عروس مع نجوى إبراهيم في البرنامج والتي ارتبط بها الجمهور وحققت أعلى نسب مشاهدة واشاد بها الجمهور والنقاد، وتحمس للفكر المخرج محمود رحمي.

تابع موقع تحيا مصر علي