عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذكرى وفاة سهير البابلي.. عاشت على الخراطيم في آخر أيامها وصرحت بعدم خوفها من الموت.. لمحات في حياة بكيزة هانم الدرملي

سهير البابلي
سهير البابلي

يحل اليوم 21 من شهر نوفمبر الجاري ذكرى وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي، والتي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2021 بعد صراع مع المرض حيث كانت تعاني من السكر وتعرضت لأزمة قلبية مفاجأة أودت بحياتها بعد أيام من دخولها المستشفى.

تحيا مصر 

ذكرى وفاة سهير البابلي 

وتزامنا مع ذكرى وفاة ملكة المسرح بكيزة هانم الدرملي، لا يجب أن ننسى مع أحدثته من نقلة نوعية في عالم الفن، حيث كانت تتميز بإفيهاتها على المسرح التي كانت تتسبب في تعالى ضحكات الحاضرين ليكون رحيلها اختفاء لهذه الضحكات على مدار أيام عديدة تصدرت بها سهير البابلي مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل بسبب صدمة الجمهور لوفاتها.

الأيام الأخيرة في حياة سهير البابلي 

وكانت الأيام الأخيرة في حياة سهير البابلي شديدة القسوة حيث عانت بعد وفاة حبيب عمرها أحمد خليل لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى نقلها إلى المستشفى وبعد ثماني أيام من تواجدها هناك بدأت حالتها في الاستقرار وتجاوز أزمة الجلطة ولكنها عانت من وجود مياه على الرئة صعب على الأطباء انتشالها لتعاني سهير البابلي من ضيف التنفس منذ دخولها المستشفى حتى وفاتها.

سهير البابلي 

وكشفت ابنة سهير البابلي عن آخر الأيام في حياة والدتها فقالت خلال تصريحات تليفزيونية: بتبصلنا بعنيها بس مش بتقدر تتكلم، وبيأكلوها بالخرطوم و بنيجي عند ودنها أنا وأولادي وبنقعد نقولها أنها هتبقى كويسة وزي الفل.

سهير البابلي لا تهاب الموت

وكانت سهير البابلي من النجوم الذي لم يكونوا يهابون الموت، ففي تصريح سابق لها قبل الوفاة قالت سهير البابلي: مبخافش من الموت لكن بخاف من الحساب على حاجات عملتها وأما بسمع شائعة وفاتي بقعد أضحك.

سهير البابلي 

وجمع سهير البابلي قصة حب كبيرة بالفنان أحمد خليل حيث لم تتزوج بعده مرة أخرى، لترحل عن عالمنا بعد أيام قليلة من رحيل أحمد خليل الذي توفى في يوم 9 من شهر نوفمبر بعد صراع مع فيروس كورونا عن عمر ناهز الـ 80 عام، حيث ظل الثنائي يتذكرون قصة حبهم منذ طلاقهم حتى اللحظات الأخيرة في رحيلهم.

تابع موقع تحيا مصر علي