عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد لمشاهدة مسلسلات تركية ممتعة

تردد قناة الفجر الجزائرية
تردد قناة الفجر الجزائرية

تردد قناة الفجر الجزائرية.. يبحث العديد من الجمهور عن تردد قناة الفجر الجزائرية وذلك للتمتع بمشاهدة ممتعة لباقة من أروع المسلسلات التركية بعد التحديث الجديد ل تردد قناة الفجر الجزائرية.

تحيا مصر 

تردد قناة الفجر الجزائرية

وتتمتع قناة الفجر الجزائرية بعدد من الأعمال التركية التي تعرض عليها من أهمها وأبرزها حتى الآن والتي تحظى بتصدر محركات البحث بشكل يومي هو مسلسل المؤسس عثمان خاصة بعد عرض الموسم الخامس من العمل على القناة، لذا يرغب العديد في تحديث تردد قناة الفجر الجزائرية لاستمرار مشاهدة العمل.

ويأتي تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات على رقم 12043، معدل الترميز هو 27500، ومعامل الاستقطاب هو أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات 

في حين يأتي تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات برقم 11034، ومعدل الترميز 27500، ومعامل الاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

ويعرض على قناة الفجر الجزائرية عدد من الأعمال التاريخية التركية من بينهم مسلسل المؤسس عثمان الذي يعرض منه حاليا الموسم الخامس، كما من المقرر عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي أيضا على القناة خلال الفترة القليلة المقبلة.

مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة الفجر 

ويعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة الفجر في تمام الساعة الـتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، ويعرض أيضا في تمام الساعة العاشرة والنصف  مساءً بتوقيت مصر وليبيا، كما يعرض المسلسل على قناة الفجرفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت كل من السعودية والأردن والعراق وسوريا والسودان.

ويأتي بحث الجمهور عن تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد لشدة ارتباطهم بالمسلسلات التركية التاريخية التي تعرض عليها، حيث تعد المسلسلات التاريخية من أكثر الأعمال الدرامية التي تحظى بنسب مشاهدة عريمة من قبل جمهور الوطن العربي ويرتبطون بها ارتباط شديد منذ بداية الحلقة الأولى حتى نهاية الحلقات، وتحظى القناة بنسبة مشاهدة عالية لتركيزها على هذا النوع من المسلسلات وعرضها مدبلجة إلى العربية لضمان استمتاع المشاهدين بها.

تابع موقع تحيا مصر علي