عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. مسلسل صلاح الدين الايوبي على قناة الفجر.. اعرف ترددها

مسلسل صلاح الدين
مسلسل صلاح الدين الايوبي_ أرشيفية

مسلسل صلاح الدين الايوبي على قناة الفجر .. تصدر مسلسل صلاح الدين الايوبي قائمة التريند ومحركات البحث من سلسلة المسلسلات التاريخية التي عرضت مؤخرًا بالتزامن مع الأحداث التي تشهدها البلاد، وجاء نجاح مسلسل صلاح الدين الايوبي بعد عرض عدة أعمال تركية منها قيامة أرطغرل المؤسس عثمان.

تحيا مصر

قصة مسلسل صلاح الدين الايوبي

تدور أحداث مسلسل صلاح الدين الايوبي حول عن القائد صلاح الدين الايوبي الذي أسس الدولة الأيوبية وقام بتحرير القدس، ومع تصاعد أحداث مسلسل صلاح الدين الايوبي يستعرض الصراعات التي واجهها صلاح الدين الايوبي في حرب مع الصلبيين، عرضت أولى حلقات مسلسل صلاح الدين الايوبي على قناة الفجر أمس الثلاثاء.

مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي على قناة الفجر

ومن جانبه يعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي على قناة الفجر يوم الثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 09:30 مساءً بتوقيت كل من الجزائر وتونس والمغرب، وفي تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، على أن يعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي على قناة الفجرفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت كل من السعودية والأردن والعراق وسوريا والسودان.

تردد قناة الفجر مسلسل صلاح الدين الايوبي 

ولمشاهدة مسلسل صلاح الدين الايوبي الآن على تردد قناة الفجر الناقلة على النايل سات هو: 12034.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

أما تردد قناة الفجر الناقلة لـ مسلسل صلاح الدين الايوبي على عرب سات هو: 11034.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أبطال مسلسل صلاح الدين الايوبي

ويذكر ان مسلسل صلاح الدين الايوبي يشارك في بطولته كل من جنكيز جوشكون عدنان صديقي، همايون سعيد أوغور جونيشي،  محمد علي نور جول، كان شامير ، جوكشي أك يلديز، توفانا توركاي، إيكن تركمان، سيدا يلديز، ايجي أوزديكيجي ، يدلين دوارا، سيزجين أودمير.

ومن المتوقع أن يحصد مسلسل صلاح الدين الايوبي قاعدة جماهيرية كبيرة مثلما فعل مسلسل قيامة أرطغرل والمؤسس عثمان،  وهو يعد من سلسلة المسلسلات التاريخية، التى متوقع لها أن تحقق أعلى نسب مشاهدة، نظرًا لتصدره التريند عقب طرح أول حلقة من مسلسل صلاح الدين الايوبي.

تابع موقع تحيا مصر علي