عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ورق التوت الحلقة 27.. صدمة ثراء جبيل لخروج شقيقها من السجن

مسلسل ورق التوت_
مسلسل ورق التوت_ صورة أرشيفية

مسلسل ورق التوت الحلقة 27 .. تصدر مسلسل ورق التوت التريند وأصبح تريند بعد أحداث مسلسل ورق التوت للفنان شريف سلامة، بعد أن بدأت حلقات مسلسل ورق التوت في عرض أحداث مهمة وميرة، خاصة في الحلقة 27 من مسلسل ورق التوت، ومن أهم أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة 27 خروج شقيق ثراء جبيل من السجن.

تحيا مصر

أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة 27

ومن جانبه، فأن أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة 27 من من أهم الحلقات إثارة بعد خروج شقيق ثراء جبيل من السجن، وبدأ مسلسل ورق التوت الحلقة 27 بحوار بين ثراء جبيل وآية سليم وتحاول ثراء جبيل أن تقنعها بالبتعاد عن مصطفى منصور وعدم التفكير فيه حيث أنه لا يستحق آية سليم من وجهة نظرها.

ومن جهة أخر، يدور حوار بين شريف سلامة وأسماء جلال التي يعطيها ورقة بعنوان القطار التي سبق وأن تحدثت عنه مع شريف سلامة، ثم يبدأ يحكي لـ أسماء حكايته مع حبيبته الأولى فيروز، ثم تذهب آيةو سليم إلى طببها المعالج وتحكي له عن مصطفى منصور وانه هو الذي أصلح ما فعلته بها الأيام.

وعلى صعيد آخر يذهب شريف سلامة إلى أسماء جلال لكى يشاهد الزارات التي تقوم بها جدتها سماء غبراهيم التي تنظر لـ شريف سلامة بحدة، وبعد بدأ الزار يغضب شريف سلامة ويحاول إيقاف كل شيء ويخبر سماء إبراهيم أن الفتاة تعاني من مرض ولكنها ليست ممسوسة كما تدعي سماء إبراهيم.

وينتهي مسلسل ورق التوت الحلقة 27 بدخول ثراء جبيل في صدمة كبيرة حين تعلم بخروج شقيقها وزوجة شقيقها الآخر من السجن، ويطلب منها شقيقها أن تنتقل للعيش معهما الذي يكشتف أن ثراء جبيل قل عادت إلى أكاديمية الفنون مرة أخرى.

أبطال مسلسل ورق التوت

ويشارك في بطولة مسلسل ورق التوت كل من شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدي، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدى، تقى حسام، ومسلسل ورق التوت من تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

موعد عرض مسلسل ورق التوت

والجدير بالذكر، أن موعد عرض مسلسل ورق التوت هو من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع عبر شاشة قناة cbc حيث يعرض مسلسل ورق التوت في تمام الساعة 8 مساءً ويعاد على نفس القناة في تمام الساعة 3 صباحًا و12 ظهرًا، كما يعرض مسلسل ورق التوت عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 11 مساءً على أن يعاد مسلسل ورق التوت في تمام الساعة 10 صباحًا و4 عصرًا، بجانب عرض مسلسل ورق التوت عبر منصة watch it قبل عرض الحلقة الجديدة على شاشة التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي