عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. تعرف على موعد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 27

مسلسل ورق التوت_
مسلسل ورق التوت_ صورة أرشيفية

مسلسل ورق التوت الحلقة 27 .. تصدر مسلسل ورق التوت للفنان شريف سلامة التريند بعد أن حصد قاعدة جماهيرية كبيرة، وفي الساعات الماضية تسائل رواد السوشيال ميديا عن موعد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 27 ، لما بها من أحداث مشوقة مهدت لها الحلقات الماضية من مسلسل ورق التوت.

تحيا مصر

موعد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 27

مازال يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 27، ولذلك تصدر مسلسل ورق التوت محركات البحث وأصبح الأكثر بحثًا في مصر خلال الساعات الماضية، حيث أن مسلسل ورق التوت للفنان شريف سلامة يعرض من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً عبر شاشة CBC، ويعرض أيضًا مسلسل ورق التوت عبر شاشة CBC دراما في تمام الساعة 11 مساءً.

قصة مسلسل ورق التوت

ومن جانبه، ألقى الضوء مسلسل ورق التوت على العديد من القضايا المجتمعية التي تشغل الرأي العام مع وضع خطة علاجية لتلك القضايا من بينهما الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي، المشاكل الطبقیة.

كما أن أحداث مسلسل ورق التوت تدور في مكان واحدة طوال الوقن لمدة 9 أشهر، وهو مكان الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، حيث جتمع بها مجموعة من الناس مختلفة في الطبقة الاجتماعية ومع تصاعد أحداث مسلسل ورق التوت ينكشف ماضي كل شخص بالأكاديمية.

أبطال مسلسل ورق التوت

والجدير بالذكر، أن مسلسل ورق التوت يشارك في بطولته بجانب شريف سلامة، كل من أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدي، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدى، تقى حسام، ومسلسل ورق التوت من تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل ورق التوت الحلقة 27 النجاح المنشود، بعد النجاح الذي تكلل في الحلقات السابقة من مسلسل ورق التوت لـ شريف سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي