عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز الشناوى: تخارج أجهزة الدولة من القطاعات غير الاستراتيجية ضرورة

معتز الشناوي
معتز الشناوي

أكد الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، أن "لدينا رؤية اقتصادية محددة نري فيها ضرورة تخارج أجهزة الدولة من القطاعات الاقتصادية غير الاستراتيجية وإعادة فتح المجال أمام القطاع الخاص دون مزاحمة من أجهزة الدولة مع إشراك الملكية العامة. 

تحيا مصر

مشروعات قومية جديدة وتنفيذ ما هو ضروري فقط

وأردف - خلال حديثه لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية - "لدينا رؤية سنعمل على تطبيقها وهي إرجاء أية مشروعات قومية جديدة وتنفيذ ما هو ضروري فقط، وفي الملف الاقتصادي أيضا، ولنا رؤية في خفض النفقات غير الضرورية لرئاسة الجمهورية والأجهزة الحكومية كاملة مع إلزام الحكومة باستراتيجية لتقليص الدين العام". 

إجهاض القضية الفلسطينية

وأضاف، أن فريد زهران كان من أوائل المصريين الداعمين للقضية الفلسطينية، فقد تم اعتقاله بسبب هذا الأمر في السبعينيات، لذلك فإن رؤية الحملة في هذا الخصوص تكمن في الدعم الكامل وضد التهجير لأن هذا الأمر سيؤدي إلى إجهاض القضية الفلسطينية وتصفيتها بالكامل.
وأكد المتحدث الرسمى، أن الحملة نظمت عددًا كبيرًا من الجولات والمؤتمرات بدأت في محافظة المنوفية بمسقط رأس المرشح تبعه مؤتمر في الإسكندرية ثم الفيوم و3 مؤتمرات في محافظة أسيوط، بالإضافة إلى بدرشين، وغدًا ستتواجد الحملة في إدفو وتعقد مؤتمرا في وسط أسوان.

وكان قد قال الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، مسبقًا إن الحملة ترحب بقرار الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بكافة وسائلها، منح  كل مرشح  رئاسي ١٠٠ دقيقه إعلانية بالتساوي، إعمالا بمبدأ تكافؤ الفرص.

وتابع الشناوي في تصريحات خاصة لتحيا مصر:" إذ نشكر الشركة المتحدة على هذه المبادرة التي تعكس الحرص على المهنية واحترام حق الجمهور في المعرفة وحق المرشح في الوصول للناخب فإننا نطالب كل المؤسسات الإعلامية الرسمية  ان تحذو حذوها".

ضرورة التعامل مبدأ تكافؤ الفرص فيما يتعلق بالعملية الانتخابية

 وطالب المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، كل مؤسسات الدولة كذلك بالتعامل مع كل المرشحين بمبدأ تكافؤ الفرص فيما يتعلق بالعملية الانتخابية.

تابع موقع تحيا مصر علي