عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب هشام حسين: نواب الشعب خلف القيادة السياسية..ومصر لا تتهاون في أمنها القومي

 النائب هشام حسين
النائب هشام حسين

أكد النائب هشام حسين، أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، أن مناقشات البرلمان لعدد من طلبات الإحاطة بشأن القضية الفلسطينية، والتعرف على ما تم من جهود من جانب الحكومة بشأن التهجير القسري للأشقاء فى فلسطين، تعد رسالة واضحة لدعم القيادة السياسية فى كل تحركاتها، وأن الشعب المصري خلف قيادته للحفاظ على الأمن القومي المصري.

تحيا مصر 

رفض تهجير الشعب الفلسطيني صوب الأراضي المصرية 

جاء ذلك فى تصريحات له، مؤكدًا أن نواب الشعب جددوا موقفهم بالرفضِ القاطعِ لإكراهِ الفلسطينيين على النزوح داخليًا أو تهجيرِهم قسريًا خارج أراضيهم، وتحديدًا صوبَ الأراضي المصريةِ في سيناء وأيضا جدد المسئولية على المجتمع الدولي بضرورةَ الضغطِ الجاد والفعّالِ للوقفِ الفوريِّ لإطلاقِ النارِ فى ضوء ما يتم من انتهاكات مستمرة داخل قطاع غزة.

الشعب المصري يصطف خلف قيادته السياسية 

ولفت إلى أن الشعب المصري خلف القيادة السياسية فى كل الإجراءات التي تتخذها من أجل حمايةِ الوطن فى ضوء التحديات التى تمر بها المنطقة على كافة المستويات، مشيرًا إلى أن الأمن القومي المصري خط أحمر، ولا يجب تجاوزه بأي شكل من الأشكال وعلى الكيان الصهيوني مراجعة موقفه من كل هذه التجاوزات.

وكان قد رحب النائب هشام حسين، مسبقًا بتوجيه المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لحملته الانتخابية بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، خلال المرحلة المقبلة نظرًا للظرف الاستثنائي الذي تمر به المنطقة، ودعوة كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة، والتي كانت تنوى دعم الحملة أو التبرع لها بأموال، أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة، مؤكدًا على أنها خطوة تؤكد وعي القيادة السياسية بالتحديات التي تمر بها المنطقة وخاصة الأشقاء في فلسطين.

جاء ذلك في تصريحات له، مؤكدًا أن هذه الخطوة تؤكد الإدراك الحقيقي أيضًا بتحديات المرحلة داخليًا في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها العالم أجمع، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائمًا ما تكون مواقفه واضحة وحاسمة في مثل هذه التحديات ويقدم المصلحة العامة على أي مصلحة أخرى.

جهود الحملة على مدار الفترة الماضية

كما أشاد  أيضا بجهود الحملة على مدار الفترة الماضية وحالة الانفتاح الكبيرة مع جميع فئات المجتمع والاستماع لرؤيتهم علي كافة الملفات.

تابع موقع تحيا مصر علي