عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: أيتن عامر تتعرض للهجوم بسبب صادم.. نجوم الفن يدينون اسرائيل بعد استشهاد مراسل ومصور بلبنان.. وشيرين تنتقد عمليات التجميل

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث الهامة والمشوقة والتي تراوحت بين الاحتفال بأعياد الميلاد وحلول ذكرى لوفاة نخبة من نجوم الفن وتعرض فنانات للهجوم بسبب الاستمرار في أعمالهم الفنية وتعليق الفنانين إلى القضايا السياسية المختلفة.

تحيا مصر 

أيتن عامر تتعرض للهجوم لسبب صادم 

تعرضت أيتن عامر لهجوم عنيف من قبل متابعة بعد نشرها مجموعة صور لها من فيلمها الاخير بولوموندو، حيث كتبت: ايتن أنا عارفة انك لن تتقبلى كلامى بس انتى بجد بعد انفصالك واحوالك انقلبت ١٨٠ درجة لمجرد شخص خذلك أو خان العهد معاكى ، عايزة تبينى للناس وليه ولمعارفه انك قوية وتخطيته الأزمة ، انتى حرة ، لكن فلسطين ليست بعد حرة ارجوكى احترامى مشاعر الحزن على اخواتنا فى فلسطين شكرا.

لترد أيتن على هذا الهجوم، قائلة: كلامك غريب جدا، اولا مش هرد على قصة الانفصال ، القضية بدعمها باللى اقدر عليه ، دة كمان شغلى ولازم ادعمه.

نجوم الفن يدينون اسرائيل بعد استشهاد مراسل ومصور لبناني

خرج عدد كبير من نجوم الفن يستنكرون قتل المراسلين والصحفيين في غزة، حيث كتبت إليسا: "فدا مين عم يستشهدوا الإعلاميين والأبرياء بل الجنوب .. ضيعان الشباب والله يصبر أهلكم"، بينما كتبت نانسي عجرم: "استهداف الصحفيين والمدنيين جريمة والسكوت عنها جريمة أكبر.. الله يرحمكن ويصبر قلوب أهاليكن".

في حين كتبت كارول سماحة: "وحشية وإجرام ما إلهن مثيل.. استهداف المراسلين والصحفيين هو أكبر إثبات على حقارة العدو الكاذب وكل محاولاته لقمع الحريات وإخفاء الحقيقة... الله يرحم شهداء الحقيقة.. ويشفي كل الجرحى".

شيرين تنتقد عمليات التجميل

خرجت الفنانة شيرين في تصريحات تليفزيونية لتنتقد عمليات التجميل، حيث قالت: أنا مهما عملت عشان أبقى حلوة أو أجمل في نفسي، مش ممكن أبدا هيوصل أي بشر أنه يكون أحسن من خلق ربنا، ممكن أجي أكبر خدودي شوية يقفلوا على عينيا، ممكن أجي أشد وشي حواجبي تترفع يبقى شكلي شيطاني، الخطوط في الوش دي العمر والسنين، كل واحد بيبقى عنده قناعة، أنا قناعتي بعيدة عن الموضوع ده.

عودة برنامج abtalks لـ أنس بوخش

أعلنت الصفحة الرسمية لـ برنامج Abtalks  أن عودته مرة أخرى بعد توقفه لفترة دعما ومساندة للقضية الفلسطينية وأشار القائمين على البرنامج أنهم سيظلوا مدركين للاوضاع المحيطة بينا ومن المقرر أن يستمروا في تسليط الضوء على التجارب الإنسانية المختلفة حول العالم من خلال قصصنا المشتركة.. نقدر دعمكم دائما.

هند عاكف تدعم نجوى إبراهيم

حرصت الفنانة هند عاكف على دعم الإعلامية والإذاعية الشهيرة نجوى إبراهيم بعد تعرضها للهجوم في الأيام الماضية بسبب استمرار ظهورها الإعلامي حتى وقتنا هذا، فكتبت عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  الدعم لماما نجوي.. ماما نجوي أسطوره اعلامية اتربينا عليها وكبرنا واحنا بنعشقها اعلامية قديرة وفنانه رقيقه جدا وانسانة جميلة محبة للاخرين فأنتي ست الكل ولا يشغل بالك مثل هذه المهاترات والأشخاص الهدامين فهم اعداء النجاح وفعلا كما قولتي محتاجين يتعلجو وهم فقه قليله ربنا يهديهم ويشفيهم يا اجمل وارق ماما نجوي في الدنيا كلها.. ربنا يخليكي لينا وديكي الصحة والعمر ديما منوره الدنيا ربنا ما يحرمنا من طلتك الباهيه بحبك قوي.

تابع موقع تحيا مصر علي