عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: ياسمين نور الدين تهاجم أحمد العوضي بعد تصريحاته عن ضرب الأطفال.. وفاء موصللي: طبيب نسي ابرة بجسمي أثناء إجرائي عملية جراحية.. وهذه مواعيد عرض مسلسل زينهم

أحمد العوضي وأحمد
أحمد العوضي وأحمد داود _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

تحيا مصر

كلامك مش تربوي .. ياسمين نور الدين تهاجم أحمد العوضي بعد تصريحاته عن ضرب الأطفال

استنكرت الإعلامية ياسمين نور الدين مقدمة برنامج جروب الماميز المذاع عبر قناة مدرستنا، تصريحات أحمد العوضي عن ضرب الأطفال خلال لقائه الثاني من برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة فناة القاهرة والناس، وقد تداول رواد السوشيال ميديا تصريحات أحمد العوضي عن ضرب الأطفال، ولذلك علقت ياسمين نور الدين عليه.

هاجمت ياسمين نور الدين تصريحات أحمد العوضي عن ضرب الأطفال في برنامج حبر سري، وعلقت قائلة في برنامج جروب الماميز: "لما نجم الناس بتحبه يقول تصريح زي ده يبقى بيمسح كل كلامنا عن نبذ العنف بأستيكة".

وتابعت ياسمين نور الدين مهاجمة تصريحات أحمد العوضي عن ضرب الأطفال، من حقنا نهاجم أي حد بيشجع العنف ضد الأطفال وبنقول إن في خط اسمه خط نجدة الأطفال 16000 مخصص للشكاوى ضد الأهالي اللي بيضربوا عيالهم، أطفالنا بيحبوك يبقى نضرب أولادنا ونقولهم أصل عمو أحمد اللي أنتم بتحبوه شايف أن عادي تضربوا.. كلامك مش صح ولا تربوي ولا له اي أثر كويس على أولادنا.

وفاء موصللي: طبيب نسي ابرة بجسمي أثناء إجرائي لعملية جراحية

فجرت الفنانة السورية وفاء موصللي عدة تصريحات عن تعرضها لنسيان أحد الأطباء  إبرة بجسدها أثناء خضوعها لعملية جراحية.

وقالت وفاء موصللي خلال لقاء ببرنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه علي ياسين: "في عام 2007 كان لدي مشكلة في الغدة الدرقية وكان وزني سيزيد كثيرا، خضعت لعملية جراحية، وكان هناك طبيب مسئول عن عدد "الإبر" لكن يبدو أنه نسي "إبرة" أو وقعت داخل جسدي ولم يتمكنوا من إخراجها".

وأضافت وفاء موصللي، في النهاية نحن سنموت، وأحيانا أكتب النعي الخاص بي، وكتبت وصيتي في نقابة الممثلين لأن لدينا مبلغ محدد وكتبت لمن سأعطيه، وطلبت أن تكون جنازتي بسيطة لأن الجمهور الآن يركز على ملابس الفنانات ومن ذهب للجنازة ومن لم يذهب، كذلك لا أريد وجود إعلام أريده يوم روحاني.

مواعيد عرض مسلسل زينهم

يبحث قطاع كبير من الجمهور عن مواعيد مسلسل زينهم بطولة الفنان أحمد داود، والمقرر انطلاق أولى حلقاته اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر.

كتفهم في كتف بعض.. كريم محمود عبدالعزيز وشقيقه يتلقيان العزاء في خالهم

بعد انفصاله عن هنا الزاهد.. حكاية 3 زيجات فاشلة لـ سفاح الجيزة أحمد فهمي 

وينطلق عرض مسلسل زينهم بطولة أحمدداود عبر قناة ON Drama الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أن تكون الإعادة الأولى في اليوم التالي الساعة العاشرة صباحًا والإعادة الثانية الساعة الخامسة عصرًا،  فضلًا عن عرضه عبر منصة watch it.

تابع موقع تحيا مصر علي