عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك ضد الأندية الليبية قبل مواجهة أبو سليم

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق أبو سليم الليبي عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الزمالك ضد الأندية الليبية

التقي الزمالك ضد الأندية الليبة فى 4 مواجهات ضد الأندية الليبية سابقا في مختلف البطولات الإفريقية

حقق الزمالك الفوز في مباراة وتعادل في مبارتين وخسر في لقاء وحيد.

بيع أحمد فتوح بأي مبلغ مالي

وقال نصار في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "يجب بيع أحمد فتوح بأي مبلغ مالي، والهدف هو إرساء قواعد من أجل السنوات المقبلة، سواء انتقل اللاعب لنادي الاتفاق السعودي أو أي نادٍ مصري، لأنه من الصعب أن يتم الاعتماد عليه من جانب معتمد جمال في المباريات القادمة".

وأضاف: "معتمد جمال ليس لديه صلاحية مخالفة قرار الإدارة الذي أعلن بيعه بشكل رسمي ولذلك لن يتم الاعتماد عليه، والحل المثالي هو بيع عقد أحمد فتوح في يناير والاستفادة بالمقابل المالي، وأي نادٍ سيضم اللاعب فأنه يتعاقد مع عنصر عليه علامات استفهام كثيرة".

وواصل: "نفس الأمر بالنسبة لـ محمد صبحي ومصطفى الزناري، لا يجب التراجع عن القرار بشأن عرضهما للبيع، ومع اعترافي بجودة الثلاثي، لكن يجب أن يتم التمسك برحيلهم في الفترة المقبلة".

لا يوجد ما يمنع الزمالك من الحصول على قرض مالي

وأشار إلى أنه لا يوجد ما يمنع الزمالك من الحصول على قرض مالي، لكن أعضاء مجلس الإدارة الحالي قالوا في تصريحات سابقة أن هناك (صندوق) وسيتم دعم النادي ماليًا من خلال شخصيات معينة، كما أكدوا أنه سيتم فتح باب القيد في يناير.

وتابع: "هناك أمور سوف يحاسب عليها مجلس الإدارة، وأتمنى آلا يفقد الجمهور الثقة في المجلس الحالي، عليهم الحصول على وقت كافٍ، وتم اختيار قامات مالية من أجل إنجاز المهام وحل المشكلات التي تواجه النادي، بالإضافة إلى أنني علمت أن هناك مشروعات إنشائية واستثمارية يتم العمل على استخراج الموافقات لها في الوقت الحالي ستساهم في زيادة مداخيل النادي، وكذلك العمل على فرع النادي بأكتوبر". 

تابع موقع تحيا مصر علي