عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راعي مصر عضو التحالف الوطني توزع أجهزة منزلية وغرف نوم وسلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في القاهرة والمنيا

تحيا مصر

قامت مؤسسة راعي  مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بتوزيع أجهزة منزلية وغرف نوم على 25 أسرة من الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا في محافظة المنيا ضمن مبادرة (فرح قلبي) التي أطلقتها المؤسسة .

جهود مؤسسة راعي مصر

كما قامت المؤسسة بتوزيع سلع  غذائية ولحوم علي أكثر من ٢٥٠ أسرة من الفئات الاولى بالرعاية في منطقة عزبة النخل بمحافظة القاهرة.

وسادت أجواء من الفرحة والسعادة على الأهالي عقب استلامهم  الأجهزة والغرف من مسئولي مؤسسة راعي مصر  معربين عن شكرهم وتقديرهم للدور  التي تقوم به المؤسسة في خدمة الفئات الأولى بالرعاية بقرى ونجوع مصر.

منح الدعم للمستحقين

وقال عزيز نبيل مدير قطاع الخدمات بصعيد مصر إن  المؤسسة تقوم برصد الأسر الأولى بالرعاية وتتأكد من استحقاقها للدعم موضحا أن  راعي مصر تقوم بعمل مسح ميداني على أرض الواقع لتحديد ومعرفة السلع والخدمات الضرورية التي تحتاجها هذا الأسر وتقوم المؤسسة من خلال مبادرة فرح قلبي بتوفير الأجهزة  غير المتوفرة في منازل هذه الأسر الأكثر فقرا.

خدمات الأكثر احتياجا

يأتي ذلك في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا بكافة محافظات الجمهورية، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، واهتمام المؤسسة بأهالي القرى الأكثر احتياجا، تماشيا مع ميثاق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وهو تقديم الدعم للمواطنين في كل القرى والنجوع بكافة المحافظات.

تابع موقع تحيا مصر علي