عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات كأس العالم 2026| خسارة فلسطين بصعوبة أمام أستراليا وتوهج قطر والعراق وسقوط عمان المفاجئ

منتخب قطر
منتخب قطر

تصفيات كأس العالم 2026.. انتهت بعض مباريات تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وخسر منتخب فلسطين بصعوبة شديدة أمام أستراليا بهدف نظيف، بينما استمر منتخب قطر في تحقيق الانتصارات بجانب منتخب العراق خارج الأرض، وسقط منتخب عمان بشكل مفاجئ أمام قيرغيزستان وفوز اليمن على النيبال.

تحيا مصر

نتيجة تصفيات كأس العالم 2026

خسر منتخب فلسطين أمام أستراليا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت، وسجل هدف المباراة الوحيد هاري سوتار في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

ويتواجد منتخبي فلسطين وأستراليا في المجموعة التاسعة بجانب لبنان وبنجلادش، وتعادل منتخب لبنان اليوم بهدف لمثله أمام بنجلادش ووصل للنقطة الثانية.

فوز العراق وقطر

وفي المجموعة السادسة فاز منتخب العراق على فيتنام بهدف نظيف سجله مهند علي كاظم في الدقيقة 90 من عمر المباراة ليصل منتخب العراق للانتصار الثاني على التوالي في المجموعة السادسة، وتعادل منتخب الفلبين أمام إندونيسيا لحساب نفس المجموعة بهدف لكل فريق.

أما في المجموعة الأولى فحقق منتخب قطر الانتصار الثاني على التوالي بعد الفوز على الهند بثلاثية نظيفة خارج الأرض.

Image
فلسطين وأستراليا

سجل مصطفى مشعل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة ثم أضاف المعز علي الهدف الثاني في الدقيقة 47 واختتم يوسف عبد الرازق يوسف الثلاثية في الدقيقة 86 ووصل منتخب قطر للنقطة السادسة، وتقام مباراة لنفس المجموعة في المساء بين الكويت وأفغانستان في تصفيات كأس العالم 2026.

سقوط عمان وتعادل إيران

خسر منتخب عمان أمام قيرغيزستان بهدف نظيف سجله أودجون في الدقيقة 49 من عمر المباراة لحساب الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة.

واستمر منتخب عمان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد قيرغيزستان، وفاز منتخب ماليزيا على تايييه بهدف نظيف وتتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

أما في المجموعة الخامسة تعادل منتخب أوزبكستان أمام إيران بهدفين لكل فريق، في مباراة كان التقدم بثنائية نظيفة لمنتخب إيران عن طريق رامين رضائيان ومهدي طارمي.

وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 52 عن طريق أورونو وتعادل إيجور سيرجييف في الدقيقة 83 من عمر المباراة في تصفيات كأس العالم 2026.

Image
قطر والهند

وفيما يلي باقي نتائج مباريات تصفيات كأس العالم 2026

فوز كوريا الجنوبية على الصين بثلاثية نظيفة

تعادل هونج كونج أمام تركمنستان بهدفين لكل فريق

فوز تايلاند على سنغافورة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد

انتصار طاجيكستان على باكستان 6/1

فوز كوريا الشمالية على ميانمار 6/1

تابع موقع تحيا مصر علي