عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل عمل درامي جديد للفنانة إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم _
إيمي سمير غانم _ أرشيفية

مسلسلات رمضان 2024.. تستعد الفنانة المصرية إيمي سمير غانم  لخوض موسم مسلسلات رمضان 2024 بعمل درامي جديد، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

تحيا مصر

مسلسل إيمي سمير غانم الرمضاني 

وأوضحت إيمي سمير غانم أنها ستعود للموسم الرمضاني بعمل جديد ضمن مسلسلات رمضان 2024، ولكن لم تحدد إذ سيكون للمنافسة في رمضان 2024 أم غيره.

وتابعت إيمي سمير غانم عن خوض موسم مسلسلات رمضان 2024، بقالي 5 سنين مشتغلتش وواحدة واحدة بحاول أرجع للشغل تاني، وكمان أول مرة اشتغل في السعودية بمسرحية التلفزيون.

مسرحية إيمي سمير غانم الجديدة

وعن المسرحية قالت: مسرحية التلفزيون اجتماعية كوميدية، وجايين نفك عن نفسنا شوية بها ونفرفش الناس في ظل أحداث فلسطين الصعبة اللي بنعيشها حاليًا.

وأضافت، بجسد خلال مسرحية التلفزيون شخصية مطربة شعبية بتمر بالعديد من المواقف والأزمات اللي بتكشف عنها الأحداث"، وأشارت إلى أعمالها القادمة: "بسعى للعودة للساحة الفنية بعد سنوات من الغياب، من خلال المسرحية دي اللي بتمثل أول أعمالي بالسعودية.

وقصة مسرحية التلفزيون تدور في إطار كوميدي حول زوجين هما حسن الرداد وإيمي سمير غانم، حيث يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، ويظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت، ويمران بالعديد من الأزمات والمغامرات الكوميدية.

ومسرحية التلفزيون من بطولة إيمي سمير غانم وحسن الرداد كل من أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب وإخراج محمد الصغير.

اقرأ أيضًا.. 

عمرو محمود ياسين: بشفق على الممثليين لأنهم أوقات بيلجوا لمهنة تانية جمب التمثيل 

عمرو محمود ياسين: حكايات 55 مشكلة حب مش مقتبسة من كتاب دكتور مصطفى محمود 

من جانبه، قالت إيمي سمير غانم في برنامج كلام نواعم: عمري أنا ودنيا ما هنعمل ربع سمير غانم ودلال عبد العزيز، ومينفعش الناس تقارنا بيهم، مش صح، وحب الناس ليهم بيفيدنا.

تصريحات إيمي سمير غانم 

وتابعت، بيشغلني الحياة اللي برا الفن أكتر، ودنيا واخدة طبع بابا وأنا واخدة طبع ماما، وبتعصب أكتر منها.

تابع موقع تحيا مصر علي