عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر و رضا سليم يواصلان التأهيل.. وأشعة جديدة للاطمئنان على «معلول»

تحيا مصر

طاهر محمد طاهر، ورضا سليم، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاضا تدريبات منفردة ‏قبل انطلاق المباراة الودية للفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة ميدياما الغاني التي تقام يوم 25 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور ‏المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تأهيل طاهر ورضا سليم

وقام طاهر وسليم بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج التأهيلي الخاص بهما، ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.‏

ويجري علي معلول، لاعب الفريق، أشعة جديدة خلال الـ48 ساعة المقبلة، للاطمئنان على ‏حالته قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.‏

وكان معلول قد اشتكى من شد في العضلة الخلفية، وواصل تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وخاض الفريق مباراة ودية اليوم على ملعب التتش جمعت بين لاعبي الفريق، مدعومين ‏ببعض العناصر من قطاع الناشئين، والتي اطمأن خلالها الجهاز الفني على كافة اللاعبين قبل ‏مواجهة ميدياما. 

 

مباريات الأهلي بعد التوقف

وينتظر الأهلي، عدة مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسلط “تحيا مصر” الضوء على مواعيد تلك المباريات:

- السبت 25 نوفمبر: الأهلي ضد ميدياما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً.

- الثلاثاء 28 نوفمبر: الأهلي  ضد سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 2 ديسمبر:  يانج افريكانز الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق الساعة 9 مساءً

- الأربعاء 6 ديسمبر:  زد  ضد الأهلي: في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 9 ديسمبر: الأهلي ضد شباب بلوزداد،  في إطار منافسات الجولة الثاثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، تُقام في تمام الساعة 6 مساءً.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مباريات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب)، وتعادل في لقاء وحيد أمام فريق الجونة.

سجل لاعبو الأهلي 12 هدف، واستقبلت شباكهم 4 أهداف، ويتبقى أمامه مبارياة وحيدة مؤجلة أمام فريق بلدية المحلة في الدوري

 

تابع موقع تحيا مصر علي