عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد يفوز على الأهلي 61/75 في ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

الاتحاد.. انتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة لموسم 2023/2024 بفوز سلة الاتحاد 75/61 وستكون هناك مباراة العودة من أجل حسم المتأهل للمباراة النهائية.

تحيا مصر

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وقبل مباراة الفريق الأول بين الأهلي والاتحاد السكندري كانت هناك مواجهة لفريق المرتبط بين الأهلي والاتحاد السكندري، وفاز المارد الأحمر 79/57.

بهذا الفوز تكون النتيجة حاليا بالتعادل بين الأهلي والاتحاد السكندري بمجموع المباريات، ويتبقى مبارتين في ختام الدور نصف النهائي.

تقام مباراة العودة بين الأهلي والاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل 23 نوفمبر والفائز يصعد للمباراة النهائية.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وفي حال خسارة الأهلي من جديد مع فوز فريق المرتبط ستكون هناك مباراة فاصلة بين الفريق الأول الأهلي والاتحاد السكندري.

وكان الأهلي قد صعد للدور نصف النهائي بعد الفوز على الزمالك وحقق الاتحاد الفوز على الجزيرة.

دوري المرتبط لكرة السلة

لعب الأهلي مباراة اليوم بدون مدربه الإسباني أوجستي بوش والذي تعرض للطرد في مباراة الزمالك ولديه إيقاف لمدة مبارتين.

رجال سلة الأهلي يواجه الاتحاد السكندري الليلة فى ذهاب نصف نهائي المرتبط

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الثلاثاء، عندما يلتقي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في اللقاء الذي يجمع الفريقين في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة برج العرب بالإسكندرية، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار المنافسة على اللقب، فيما تقام مباراة فريقي المرتبط بين الناديين في الثالثة عصراً.

كان اوجستي بوش المدير الفني للفريق قد عقد جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد والالتزام بتعليمات الجهاز الفني من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على البطولة.

أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي

وقررت إدارة النادي توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية اليوم الثلاثاء، لمؤازرة الفريق الأول لكرة السلة رجال في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط أمام الاتحاد ومن المقرر أن تتحرك الأوتوبيسات من أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا،، ويحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي