عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقها في صوت وصورة.. نجلاء بدر ضيفة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم الخميس

إنجي علي - نجلاء
إنجي علي - نجلاء بدر

تحل الفنانة نجلاء بدر ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، يوم الخميس المقبل الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر

نجلاء بدر في أسرار النجوم

ومن المقرر أن تتحدث نجلاء بدر في الحلقة عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل صوت وصورة، الذي تم عرضه مؤخرًا عبر شاشات التلفزيون، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

يشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، وليد فواز، ناردين فرج، صدقي صخر، ولاء الشريف، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان محمد عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول سيدة تتعرض لواقعة تحرش من الطبيب الذي تعمل معه، وتتورط في الكثير من المشكلات في رحلتها لاسترداد حقها.

نجلاء بدر والبطولة المطلقة

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن السبب وراء رفضها البطولة المطلقة أكثر من مرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها على في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2".

وقالت نجلاء بدر: "السيناريوهات في البطولة المطلقة لازم تكون مدروسة بالبطل، ومكنتش عاوزه أجازف في اللي فات علشان أعمل بطولة مطلقة وبعد كده أخسر الرصيد اللي أنا بنيته عند الجمهور كممثلة شاطرة.. ده أهم عندي بكتير من أني أنا أكون نجمة العمل".

وأشارت نجلاء بدر إلى أن نجاح أدوارها بالأمومة يرجع إلى كونها لم تمارس شعور الأمومة في الحقيقة، ودائما أقول أن الفنان يجب أن يبتعد عن حياته الشخصية ويبحث عن أدوار لم يعيشها في الحقيقة، واحساس الأمومة مختلف لدي أي أنثى، وأستمتع وأنا أجسد شعور الأمومة خلال مشاهدي في الأعمال الفنية.

برنامج “أسرار النجوم”

وتعتمد فكرة برنامج “أسرار النجوم” على محاورة كبار النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي، وكذلك من هم خلف الكاميرات للحديث عن مجمل أعمالهم الفنية الناجحة، والعديد من الأمور الأخرى التي تخص حياتهم الشخصية والمهنية أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي