عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد لطفي يروج لمسلسل شمال إجباري: إن شاء الله هتتبسطوا من العمل

محمد لطفي
محمد لطفي

حرص الفنان محمد لطفي على الترويج لمسلسل شمال إجباري من داخل موقع التصوير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

محمد لطفي يروج لمسلسل شمال إجباري

ونشر محمد لطفي مقطع فيديو له رفقة عدد من فريق عمل المسلسل، قال فيه: ادعولنا ربنا يوفقنا في شمال إجباري.. وإن شاء الله ربنا يوفقنا وهتتبسطوا من العمل، ودعواتكم لينا.

تفاصيل مسلسل شمال إجباري

يشار إلى أن المسلسل شمال إجباري سباعيات منفصلة متصلة والمسلسل يتميز بالطابع الاجتماعي  ويتم تحضيرة للانضمام الي الموسم الرمضاني المقبل ٢٠٢٤ .

يشارك بالمسلسل كلا من محمد لطفي وراندا البحيري وصلاح عبد الله وعماد رشاد ولبني ونس وهايدي رفعت وايمي سالم وأحمد عزمي وحسن عبد الفتاح  وسمسم شهاب وعلاء زينهم ومحمود فارس وابرام سمير واحمد عزمي ومصطفي الغيطاني وتريلر الاء أبو العز ومنتج فني رأفت حسن  وتأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري وإنتاج  شركة ديكوباج نبيل القاضي وجاري الاتفاق مع باقي أبطال العمل.

شخصية محمد لطفي في شمال إجباري

وعلى صعيد أخر، كشف الفنان محمد لطفي عن تفاصيل شخصيته في مسلسل شمال إجباري الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وقال محمد لطفي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: شخصيتي في شمال إجباري جديدة عليا من خلال تاريخي اللي أنا عملته قبل كده، الشخصية دي معملتهاش، وده اللي شدني والأحداث جديدة خالص وواقعية".

وتابع محمد لطفي عن شخصيته في مسلسل شمال إجباري، قائلًا: "شخصيتي فيها تغيرات اللي هو أمشي عدل يحتار عدوك فيك، وبعدين دخل شمال إجباري غصب عنه فـ لبس في شجرة، التركيبة اللي هي الحاجات الطارئة اللي بتقابل الإنسان في حياته ممكن تحوله والشخصية فيها تحولات".

محمد لطفي: مش بحط مكياج اذ كان برفض إن مراتي تحط

وفي وقت سابق، تحدث الفنان محمد لطفي عن حقيقة تشدده بسبب رفضه للمكياج سواء أن يضعه هو قبل التصوير، أو تستخدمه زوجته، مشيرا إلى أن هذا ليس له علاقة بالتشدد، لكنه يعشق الجمال الطبيعي.

تابع موقع تحيا مصر علي