عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: تهديد بسمة بوسيل بالمقاضاة.. أحمد فؤاد سليم: إسرائيل خسرت الإجماع العالمي.. وهذه تفاصيل مسلسل إيمي سمير غانم الرمضاني

بسمة بوسيل وإيمي
بسمة بوسيل وإيمي سمير غانم _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.


أحمد فؤاد سليم: إسرائيل خسرت الإجماع العالمي.. والرئيس السيسي رجل حكيم

علق الفنان أحمد فؤاد سليم على الأوضاع التي تشهدها غزة خلال الفترة الحالية من قصف وإبادة على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال أحمد فؤاد سليم خلال برنامج مساء دي إم سي إنه يشبه ما يحدث في غزة بأنها معرفة بين الإنسان المبتكر ضد الإنسان الألى المبرمج، وأن إسرائيل خلال 46 يومًا من الحرب خسرت الإجماع العالمى الذي كونته في السنوات الماضية.

وتابع الفنان أحمد فؤاد سليم، أن إسرائيل خسرت خسائر فادحة في حربها على غزة وستزداد الخسائر كلما طالت الحرب، موضحا أن إسرائيل تسعى لفرض رؤيتها على المنطقة طيلة 75 عاما وفشلت في ذلك .

اقرأ أيضًا.. 

خاص| كريم محمود عبد العزيز: تجربتي مع كريم عبد العزيز حلوة وأتمنى توصل للناس زي ما احنا حبنها 

خاص| ملك قورة: نفسي اعمل حاجة رومانسية حلوة

وأضاف حمد فؤاد سليم، أن العالم بات قرية صغيرة والأجيال العربية الجديدة تفهمت حقيقة إسرائيل ، وإعادة نكبة 1948 مجرد وهم وإسرائيل دولة واهمة.

وأكد الفنان أحمد فؤاد سليم، على أن إسرائيل فشلت في تحقيق حلمها الحكم من النيل إلى الفرات، ومصر مستهدفة منذ زمن طويل والرئيس عبد الفتاح السيسي رجل حكيم.

بعد تهديدها بالمقاضاة.. بسمة بوسيل: ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على أنه يعمل كوفر

كشفت الفنانة بسمة بوسيل عن تعرضها للتهديد بالمقاضاة، بسبب الكوفر أغنية الأماكن التي قامت بطرحه مؤخراً وأهدته لروح والدها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت بسمة بوسيل من خلال خاصية استوري: حتى الكوفر بتاع الأماكن اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه، مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على أنه يعمل كوفر.. بجد زعلانة أني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا.. أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني.. عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغني حاجة ليا .. إلا لو الموضوع حاجة تانية.

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل عمل درامي جديد للفنانة إيمي سمير غانم

مسلسلات رمضان 2024.. تستعد الفنانة المصرية إيمي سمير غانم  لخوض موسم مسلسلات رمضان 2024 بعمل درامي جديد، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

وأوضحت إيمي سمير غانم أنها ستعود للموسم الرمضاني بعمل جديد ضمن مسلسلات رمضان 2024، ولكن لم تحدد إذ سيكون للمنافسة في رمضان 2024 أم غيره.

وتابعت إيمي سمير غانم عن خوض موسم مسلسلات رمضان 2024، بقالي 5 سنين مشتغلتش وواحدة واحدة بحاول أرجع للشغل تاني، وكمان أول مرة اشتغل في السعودية بمسرحية التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي