عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي: رفضت الخروج رغم الإصابة والانتصار على البرازيل مهم

تحيا مصر

ليونيل ميسي.. عبر ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين عن سعادته بعد الفوز على البرازيل بهدف نيكولاس أوتاميندي، وأن هذا الانتصار كان لابد أن يحدث خاصة بعد الخسارة أمام أوروجواي في الجولة الماضية.

تحيا مصر

تصريحات ليونيل ميسي

وقال ليونيل ميسي في تصريحات عقب مواجهة البرازيل، كنا نعلم صعوبة مباراة البرازيل وكنان ريد الفوز بأي طريقة خاصة بعد الخسارة أمام أوروجواي في الجولة الماضية على ملعبنا ووسط جماهيرنا.

وتابع ليونيل ميسي، واجهنا من قبل صعوبة في نهائي كوبا أمريكا في البرازيل ونفس الأمر في مباراة اليوم، والمجموعة لعبت من أجل تحقيق الفوز وهو ما حد في نهاية المباراة.

ليونيل ميسي

وأكمل ليونيل ميسي، من الممكن أن مباراة اليوم لم تكن لها أهمية كبيرة ولكن الانتصار على البرازيل في ملعب الماراكانا مهم للغاية وله طاربع خاص.

وواصل ليونيل ميسي، منتخب الأرجنتين الحالي يريد فعل أشياء تاريخية لم تحدث من قبل ونواصل العمل من أجل ذلك بكل تأكيد.

وتحدث ليونيل ميسي عن الإصابة التي تعرض لها وقال بأنها إنزعاجات وكان يرغب في الاستمرار لأنها آخر مباراة في العام وكان يريد مساعدة المجموعة.

واختتم ليونيل ميسي تصريحاته، البرازيل كانت تبحث عن نقاط ضعفنا وكان نلعب على أن تكون الكرة معنا في أطول وقت ممكن وتمكنا في تحقيق الانتصار.

Image
إصابة ميسي

رأسية أوتاميندي تمنح الأرجنتين الانتصار على البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026

البرازيل والأرجنتين.. انتهت مباراة البرازيل والأرجنتين في قمة مباريات الجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بفوز التانجو على ملعب ماراكانا بهدف نظيف سجله نيكولاس أوتاميندي، ويتعرض السيليساو للخسارة الأولى على ملعبه تاريخيا في تصفيات المونديال.

نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين

شهدت مباراة اليوم إثارة كبيرة ولكن خارج الملعب في المدرجات وقبل ضربة البداية كان هناك هجوم من جانب الشرطة البرازيلية على الجماهير الأرجنتينية، وقرر ليونيل ميسي قائد التانجو سحب اللاعبين من ملعب المباراة ومغادرة أرض الملعب.

بعد ذلك حاول مراقب المباراة مع لاعبي الأرجنتين وميسي من أجل العودة ونجح في ذلك بعد هدوء الأمور داخل أرض الملعب، لتبدأ المباراة في تمام الثالثة صباحا بدلا من الثانية والنصف.

تابع موقع تحيا مصر علي