عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل سكالوني يلمح لرحيله عن تدريب الأرجنتين بعد الفوز على البرازيل

سكالوني
سكالوني

ليونيل سكالوني.. قال ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، بأنه سيفكر بمستقبله خلال الفترة القادمة مع منتخب التانجو وكل الأمور مطروحة وسيتم اتخاذ القرار المناسب له وللمنتخب الوطني.

تحيا مصر

تصريحات ليونيل سكالوني

وأضاف ليونيل سكالوني في تصريحات عقب مباراة البرازيل والأرجنتين، الان. جاء دور الراحة والتفكير في المستقبل من أجل مصلحتي ومصلحة منتخب الأرجنتين.

وتابع ليونيل سكالوني، هؤلاء اللاعبون منحوني الكثير من النجاحات واحتاج إلى التفكير كثيرا في المستقبل وما سأفعله خلال الفترة المقبلة بكل صراحة.

ليونيل سكالوني

وواصل ليونيل سكالوني، لا أقول بأنني سأرحل في الوقت الحالي ولكن مستوى اللعب أصبح صعب للغاية ومرتفع ويحتاج إلى الكثير من الطارقة.

وأردف ليونيل سكالوني، من الصعب الاستمرار في تحقيق الفوز بشكل مستمر وحان وقت التفكير في المستقبل.

واختتم ليونيل سكالوني، منتخب الأرجنتين يحتاج إلى مدرب يتمتع بأقصى قدر من الطاقة ويكون جيد.

Image
سكالوني

ليونيل ميسي: رفضت الخروج رغم الإصابة والانتصار على البرازيل مهم

ليونيل ميسي.. عبر ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين عن سعادته بعد الفوز على البرازيل بهدف نيكولاس أوتاميندي، وأن هذا الانتصار كان لابد أن يحدث خاصة بعد الخسارة أمام أوروجواي في الجولة الماضية.

تصريحات ليونيل ميسي

وقال ليونيل ميسي في تصريحات عقب مواجهة البرازيل، كنا نعلم صعوبة مباراة البرازيل وكنان ريد الفوز بأي طريقة خاصة بعد الخسارة أمام أوروجواي في الجولة الماضية على ملعبنا ووسط جماهيرنا.

وتابع ليونيل ميسي، واجهنا من قبل صعوبة في نهائي كوبا أمريكا في البرازيل ونفس الأمر في مباراة اليوم، والمجموعة لعبت من أجل تحقيق الفوز وهو ما حد في نهاية المباراة.

ليونيل ميسي

وأكمل ليونيل ميسي، من الممكن أن مباراة اليوم لم تكن لها أهمية كبيرة ولكن الانتصار على البرازيل في ملعب الماراكانا مهم للغاية وله طاربع خاص.

وواصل ليونيل ميسي، منتخب الأرجنتين الحالي يريد فعل أشياء تاريخية لم تحدث من قبل ونواصل العمل من أجل ذلك بكل تأكيد.

وتحدث ليونيل ميسي عن الإصابة التي تعرض لها وقال بأنها إنزعاجات وكان يرغب في الاستمرار لأنها آخر مباراة في العام وكان يريد مساعدة المجموعة.

واختتم ليونيل ميسي تصريحاته، البرازيل كانت تبحث عن نقاط ضعفنا وكان نلعب على أن تكون الكرة معنا في أطول وقت ممكن وتمكنا في تحقيق الانتصار.

تابع موقع تحيا مصر علي