عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد صراع مع المرض.. شريف رمزي يعلن وفاة شقيقه صلاح رمزي

شريف رمزي وشقيقه
شريف رمزي وشقيقه صلاح _ أرشيفية

رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر، صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي بعد معاناة طويلة مع المرض الفترة الماضية من المرض ودخوله في غيبوبة منذ أكثر من عامين.

تحيا مصر

شريف رمزي يعلن وفاة شقيقه صلاح رمزي

وكشف شريف رمزي عن نبأ وفاة شقيقه صلاح رمزي من خلال خاصية استوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلًا: البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له.

أزمة صلاح رمزي شقيق شريف رمزي الصحية

وكان نشر شريف رمزي صورة لشقيقه صلاح رمزي عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلًا: اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي صلاح ابن ليلى وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجي منك إلّا إليك إنك على كل شيءٍ قدير.

وتعرض صلاح رمزى شقيق الفنان شريف رمزى لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى حيث كتب شريف رمزى عبر استورى حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام: أخويا صلاح رمزى فى حالة حرجة جداً فى المستشفى أرجو الدعاء. 

رسالة شريف رمزي لشقيقه صلاح في عيد ميلاده

وفي عيد ميلاد شقيقه، كتب شريف رمزي: النهاردة عيد ميلاد حبيبي قلبي وأخويا الصغير صلاح ودي السنة الوحيدة من يوم ما اتولد اللي مش عارف أكلمه أعيد عليه فيها، وأقوله كل سنة وأنت طيب لأنه للأسف ما زال في الغيبوبة اللي دخلها من 6 أشهر.. فبعد إذنكم بطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء، كل سنة وأنت طيب يا حبيبي يا صلاح وعقبال مليون سنة.. بحبك ومفتقدك قوي».

من جانبه، أكد الفنان شريف رمزي، على أن الزعيم عادل إمام هو الفنان المفضل لديه، والذي أثر فيه منذ صغره، وأنه يحبه حب غير طبيعي، وكان دائما يذهب إلى مسرح عادل إمام مع جده.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| أول رد من هشام ربيع على نفي بوسي لنبأ انفصالهما 

خاص| انفصال بوسي عن رجل الأعمال هشام ربيع 

وأضاف شريف رمزي خلال استضافته ببرنامج واحد من الناس المذاع على فضائية النهار للإعلامي عمرو الليثي، أن الفنان عادل إمام هو السبب في زواجه من ريهام في مسلسل العراف سنة 2013.

وعن مكالمة الزعيم له قال ما أخبره به: يعني أنت جيت خدت البنت من المسلسل، وعملت دور كويس، وخلفت من البنت، وقعدتها في البيت" موضحا أن هذا المسلسل الذي اشتراك فيه مع الفنان الكبير كان سببًا في ارتباطهما.

وأشارت الفنانة ريهام زوجته، إلى إنها كانت تحب شريف جدًا، وأنها كانت تقدم له الدونتس، الحلوى المفضلة له، مضيفة: حبينا بعض بعد ماخلصنا تصوير.

تابع موقع تحيا مصر علي