عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في بداية مران اليوم الأربعاء استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تحيا مصر

وأدى اللاعبون فقرة التدريبات البدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالنادي، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للاعبين في ظل ارتباطات الزمالك المقبلة محلياً وأفريقياً.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق أبو سليم الليبي عبر قنوات بي إن سبورتس.

ويسعي الفارس الأبيض في تخطي عقبة فريق أبو سليم الليبي، حيث يسعي لحصد اللقب الإفريقي بعد غياب البطولات عن صفوف الفريق منذ الموسم الماضي.

أحمد فتوح الزمالك

وتواصل "موقع تحيا مصر" مع أحد المصادر بنادي الاتفاق السعودي للرد على حقيقة التعاقد مع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في يناير المقبل بعد الاتفاق مع نادي الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة "نحترم أحمد فتوح ونادي الزمالك ولكن لم نتفاوض مع اللاعب حتى الان ولا توجد أي مفاوضات نهائيا ولم يطلب المدرب أي تعاقدات حاليا لأننا لم نصل لفترة منتصف الموسم".

وتابع المصدر، التعاقدات في دوري روشن السعودي تكون عن طريق برنامج استقطاب اللاعبين، وهو المسئول عن التعاقد مع اللاعبين الأجانب، وفي حال قرر النادي التفاوض خارج البرنامج، يقدم ما يلزم بدفع كل الأمور المالية الخاصة باللاعب خلال فترة تواجده".

رحيل احمد فتوح

وأكمل المصدر، أي نادي يقوم بالتعاقد مع لاعب أجنبي نقدم الطلب لبرنامج صندوق الاستقطاب والأندية غير مسئولة، غلا في حال حصول الإدارة على موافقة البرنامج كما ذكرت".

وواصل المصدر، الاتفاق لديه 8 لاعبين أجانب في قائمته حاليا، ونستهدف للتعاقد مع لاعبين متواجد في أوروبا في فترة الانتقالات الشتوية بكل تأكيد، وأقرب لاعب ينتهي تعاقد معنا سيكون في يونيو 2024 وإذا قررنا رحيله في منتصف الموسم لابد أن نحصل على موافقة برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب". 

تابع موقع تحيا مصر علي