عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة الرومي لأطفال لبنان: قدسوا بعد الله الجيش اللبناني

تحيا مصر

وجهت المطربة ماجدة الرومي رسالة، لأطفال لبنان، طالبتهم فيها بأن يقدسوا الجيش اللبناني بعد تقديسهم لـ الله،وذلك خلال حضورها احتفالية بأحد المدارس.

تحيا مصر

نصيحة ماجدة الرومي لأطفال لبنان

وقالت ماجدة الرومي: حبوال البلد احترامًا لمستقبلكم وسيادتكم، أنتم لبانيين قدسوا بعد الله الجيش اللبناني، أنتوا أملنا بخلاص لبنان، كونوا أحسن منا، اوعوا تتنازلوا عن سيادته هذا حقكم، حبوا البلد احترامًا لدم الشهداء.

تصريحات ماجدة الرومي 


وتابعت ماجدة الرومي، أنتم لبنانيين من هذه الأرض، قدسوا جيش لبنان بعد الله، الجندي في الجيش حامل بندقية، أنتم معكم ورقة وقلم تدافعوا عن لبنان، لو بتعزوا لبنان بيعزكم، تحفظوه يحفظكم، انتوا في لبنان اعتزوا بقيمتكم اللبنانية.

بيان ماجدة الرومي 

من جانبه، كانت نشرت ماجدة الرومي بيانا صحفيا قالت فيه: أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية صباح اليوم اختيار الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي سفيرا للفنانين الشباب العرب وجاء هذا الاختيار بناءً على المسيرة الفنية الطويلة حيث تعتبر الرومي مدرسة فنية عُرفت بنهج الالتزام والرزانة في اختيار قصائدها.

وتابع البيان، يذكر أن أول انطلاقة للسيدة ماجدة الرومي كانت من خلال أستوديو الفن 74 الذي كان يقدمه تليفزيون لبنان حيث غنت أغنية يا طيور للفنانة الراحلة أسمهان لأن هذه الأغنية تبرز طبقات صوتها للرومي نشاطات إنسانية متنوعة وعديدة بالإضافة إلى المبادرات الإنسانية الأخرى التي أطلقتها الرومي في عام 2012 من خلال تخصيصها عائدات إصدارها الأول من ألبوم غزل  لصالح تمويل صندوق الطلبة المحتاجين في الجامعة الأمريكية في بيروت والكثير من المساهمات الخيرية والوطنية الخفية لدعم وطنها لبنان في أزماته.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| ملك قورة تكشف موعد انطلاق تصوير فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي

ملك قورة: نموذج جروب ما تيجي نشوف موجود في الحقيقة


وأضاف البيان، ورحب هيثم علي يوسف رئيس مجلس الوحدة الإعلامية العربية بهذا الاختيار مشيداً بالمسيرة الفنية الطويلة لـ ماجدة الرومي التي شكلت مدرسة فنية للموسيقى العربية والكلاسيكية والأوبرا وكما هو معروف عن تميز صوتها المعروف بنوعه سوبرانو، ويسعدنا اليوم في مجلسنا الإعلان عن ماجدة الرومي سفيرا للفنانيين العرب لعام 2023 متمنين لها دوام التميز والنجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي