عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح حسين: بحضر لمسلسل وفيلم من تأليف زوجتي.. وأغلب أعمالي من اختياراتي

سامح حسين_ صورة أرشيفية
سامح حسين_ صورة أرشيفية

كشف سامح حسين عن أعماله القادمة التي يحضر لها، كما عبر عن رضاه بأعماله خاصة في السينما، ووجه الشكر لزوجته والتي قال عنها أنها صورة مشرفة، وتحدث عن كواليس فيلم عيش حياتك، من خلال برنامج مساء الإمارات للإعلامي عبدالعزيز والمذاع عبر شاشة قناة الظفرة.

تحيا مصر

سامح حسين: راضي جدًا عن أعمالي في السينما وبحضر لمسلسل وفيلم

عبر سامح حسين عن رضاه عن أعماله من خلال لقائه ببرنامج مساء الإمارات، معلقًا: "راضي جدًا عن أعمالي في السينما أو مكنتش أعملها ومعظمها من اختياراتي، وفيلم عيش حياتك من أفضل أفلامي لأنه من تأليف زوجتي وعن اقتناع وتاني سبب لأنه عن تجارب حقيقة حصلت لي"، وعن أعماله القادمة: "بحضر لمسلسل وفيلم لايت كوميدي بس لسه على الورق، من تأليف زوجتي".

وتابع سامح حسين قائلًا: "كل الأماكن اللي صورنا فيها بالفعل روحتها مع زوجتي، والفيلم صورة مشرفة يعني أي حد بيكون عنده انتماء للبلد اللي هو فيها بيشتغل عليها بسلاحه، وأنا سلاحي الفن عشان كده ظهرت أماكن وناس جميلة، والفيلم مش بس لايت كوميدي صرف لكن إنساني ورومانسي كمان، وفي ناس طالعين في الفيلم هما نفس اللي أنا قابلتهم في الحقيقة".

وأردف سامح حسين قائلًا: "أول بطولة ليا كانت عبودة ماركة مسجلة ولما نجح وكسر الدين قالوا لي أعمل جزء تاني رفضت وعملت اللص والكتاب بشخصيتين واحد كوميدي والتاني عكسه ومش أي كوميديان يقدر يعمله".

سامح حسين: زوجتي هي حياتي وشيء مشرف

وتحدث عن حياته الخاصة وقال سامح حسين: "زوجتي هي حياتي وربنا يخليها لينا أنا وبناتي هي شايفة مسئوليتها كويس جدًا ومتطلبات البيت وشيء مشرف هي ماسكة الاتجاهين يعني هي ست بيت شاطرة وبرا البيت شيء مشرف".

واسترسل قائلًا: "لما بناتي كبروا حسيت أن الفن مهنة صعبة ومن قبلها لما قررت أتزوج وأكون أسرة، وفي اللحظة دي كانت مسئولية كبيرة أوي لأني هبقى قدوة لهم رقم واحد ثم قدوة للي بيحبوني ومش عايزهم يشوفوا حاجة تكون مشينة لهم أو ليا".

أبطال فيلم عيش حياتك

والجدير بالذكر، أن فيلم عيش حياتك لـ سامح حسين دارت أحداثه في إطار لايت كوميدي الممزوج بالرومانسية، وقد شاركه البطولة كل من من ساندي، إدوارد، محمد نور، سامية الطرابلسي، ميدو عادل، محمود البزاوي، أحمد التهامي، علاء مرسي، حمادة بركات، حمزة العيلي، والطفل آدم، من تأليف وسام حامد وإخراج تامر بسيوني.

تابع موقع تحيا مصر علي