عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان عزاء شقيق شريف رمزي| تفاصيل

شريف رمزي وشقيقه
شريف رمزي وشقيقه

كشف المخرج ماندو العدل عن موعد ومكان عزاء شقيق شريف رمزي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

موعد ومكان عزاء شقيق شريف رمزي

وكتب ماندو العدل: عزاء المغفور له صلاح محمد حسن رمزي السبت ٢٥ / ١١ بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

شريف رمزي يعلن وفاة شقيقه صلاح رمزي

رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر، صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي بعد معاناة طويلة مع المرض الفترة الماضية من المرض ودخوله في غيبوبة منذ أكثر من عامين.

وكشف شريف رمزي عن نبأ وفاة شقيقه صلاح رمزي من خلال خاصية استوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلًا: البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له.

سبب وفاة شقيق شريف رمزي

وسبق وأن كشف الفنان شريف رمزي عن تدهور الحالة الصحية لشقيقه صلاح رمزي، من خلال تصريحات تلفزيونية له.

وقال شريف رمزي: شقيقى جاله مرض الالتهاب السحائى، وقبلها كان قعد يشكتى من رقبته وعملنا علاج طبيعى.. وعملنا تحاليل كل ارقام التحاليل عالية جدا والدكاترة قالوا عنده حاجة فى المخ وعلى اساسة تلقى 14 يوم علاج واليوم الـ15 انقطع عنه الاكسجين لمدة 15 يوم وراح فى غيبوبة.. وهناك تحسن بس بسيط والغيبوبة بتاعة ربنا وملهاش مدة.

أخر أعمال ماندو العدل في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ماندو العدل فيلم ع الزيرو الذي يناقش قصة إنسانية لمعاناة أب فقير مع مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء.

الفيلم بطولة النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

كما يحضر ماندو العدل حاليًا لعمل سينمائي جديد يحمل اسم حدوتة الأيام الباقية، بطولة أحمد حاتم، كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، حنان سليمان.

تابع موقع تحيا مصر علي