عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب وفاة شقيق شريف رمزي.. تفاصيل مرضه الذي أدخله في غيبوبة

شريف رمزي وشقيقه
شريف رمزي وشقيقه صلاح _ أرشيفية

سبب وفاة شقيق شريف رمزي.. فجع الموت الفنان شريف رمزي في شقيقه صلاح رمزي صباح اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر، والمقرر تشييع جثمانه عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تحيا مصر

وفاة شقيق شريف رمزي 

ورحل صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي عن عالمنا، وذلك بعد إصابته بمرض الالتهاب السحائي فضلًا عن إصابته في المخ حسبما أكد الأطباء.

مرض شقيق شريف رمزي 

وكشف شريف رمزي في تصريحات سابقة عن تفاصيل مرض شقيقه صلاح رمزي قائلًا: شقيقى جاله مرض الالتهاب السحائى، وقبلها كان قعد يشكتى من رقبته وعملنا علاج طبيعى.. وعملنا تحاليل كل ارقام التحاليل عالية جدا والدكاترة قالوا عنده حاجة فى المخ وعلى اساسة تلقى 14 يوم علاج واليوم الـ15 انقطع عنه الاكسجين لمدة 15 يوم وراح فى غيبوبة.. وهناك تحسن بس بسيط والغيبوبة بتاعة ربنا وملهاش مدة.

شريف رمزي يدعو لشقيقه بالشفاء

وتوجه شريف رمزي بالدعاء لشقيقه قائلًا: اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي صلاح ابن ليلى وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجي منك إلّا إليك إنك على كل شيءٍ قدير.

اقرأ أيضًا.. 

عمرو محمود ياسين: كنت خايف من دخول ابني مجال التمثيل 

عمرو محمود ياسين: الفن لو للتسلية فقط محبش اشتغله 

وهنأه بعيد ميلاده قائلًا: النهاردة عيد ميلاد حبيبي قلبي وأخويا الصغير صلاح ودي السنة الوحيدة من يوم ما اتولد اللي مش عارف أكلمه أعيد عليه فيها، وأقوله كل سنة وأنت طيب لأنه للأسف ما زال في الغيبوبة اللي دخلها من 6 أشهر.. فبعد إذنكم بطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء، كل سنة وأنت طيب يا حبيبي يا صلاح وعقبال مليون سنة.. بحبك ومفتقدك قوي.

جدير بالذكر أن الفنان شريف رمزى، تألق في مسلسل واكلينها والعة الذي شارك في بطولته مي سليم، إنجى وجدان، خالد عليش، ياسر الطوبجي، الفنان أحمد حلمى وإيهاب السرجاني، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفوري وماري بادير، مع ظهور مجموعة كبيرة من النجوم كضيوف شرف منهم، محمد فؤاد، فيفى عبده، هشام عباس، حسن الرداد، آيتن عامر، مى كساب، نيكول سابا، مصطفى قمر، حمدى الميرغنى، أكرم حسنى، دلال عبد العزيز، أمير كرارة، أحمد فتحى، هانى رمزى، رانيا يوسف، مى سليم، سامح حسين وأحمد السعدنى.

تابع موقع تحيا مصر علي