عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام هلال لـ«صالون التنسيقية»:ملف الصحة شهد تطور ملحوظ منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مسئولية مصر

 النائب عصام هلال
النائب عصام هلال

قال النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ،وممثل عن حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن رؤية الرئيس عبدالفتاح السسي في المحور الإجتماعي تتمثل في استكمال ما بدأه الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال العشر سنوات الماضية، مؤكًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يمتلك خارطة للتنمية في كافة المحاور الأساسية للنهوض بالدولة المصرية. 

تحيا مصر 

جاء ذلك خلال صالون التنسيقية  لعقد مناظرة بين ممثلي مرشحي الرئاسة في الانتخابات الرئاسية القادمة، حول المحور الاجتماعي في برامجهم.

الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ اليوم الأول أولى مجال الصحة اهتماما بالغًا على وجه التحديد

وأشار عضو مجلس الشيوخ، من الصعوبة توضيح كافة انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي في كافة المجالات، ذاكرًا أن مجال الصحة والتعليم، والرئيس عبدالفتاح السيسي منذ اليوم الأول أولى مجال الصحة اهتماما بالغًا على وجه التحديد، وملف الصحة في الفترة الأخيرة شهد على تطور ملحوظ منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي لمقاليد الحكم، ولكن ما نواجه من صعوبة هو محدودية الإمكانيات الإقتصادية للدولة المصرية. 

الرئيس عبدالفتاح السيسي أطلق مبادرات رئاسية كثيرة تتعلق بمجال الصحة

وأضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أطلق مبادرات رئاسية تتعلق مجال الصحة، على سبيل المثال مئة مليون صحة، وأن منظمة الأمم المتحدة أشادت بدور الدولة المصري في القضاء على فيروس سي تمامًا، وكذلك مبادرة فقدان وضعف السمع لدى الأطفال، مبادرة سوء التغذية وغيرها من المبادرات التي لا حصر لها لتخفيف العبئ الصي عن المواطن المصري البسيط.

وأضاف، أنه في السابق كان لدينا عددج أسرة قليل في الحضانات وكذلك العنايات المركزة، وأصبح اليوم العدد الموجود ضعف ما كان موجود في السابق. 

يدير الحوار خلال المناظرة، النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك في الصالون، النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، النائب الوفدي هاني أباظة، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، الدكتور محمد سالم، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، الدكتورة أمل عصفور، ممثلة لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي