عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة بصالون التنسيقية: من حق كل مواطن الحصول علي حقه في التعليم والصحة

عصام الصباحي
عصام الصباحي

قال عصام الصباحي ممثل حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، أن الشعب المصري لا يرضى بالوضع الإقتصادي للدولة المصرية، وأن المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة يمتلك رؤية ثاقبة للإصلاح الملف الإقتصادي. 

جاء ذلك خلال صالون التنسيقية  لعقد مناظرة بين ممثلي مرشحي الرئاسة في الانتخابات الرئاسية القادمة، حول المحور الاجتماعي في برامجهم، لمناقشة خطط المرشحين لتوسعة مظلة الحماية الاجتماعية، وكذلك خططهم لحماية الفئات الأكثر احتياجًا في ظل الظروف الاقتصادية العالمية.

 الطبقة الوسطى في مصر لم يعد لا وجود

وأشار عضو الوفد، إلي أن الطبقة الوسطى في مصر لم يعد لها وجود، موضحًا أن الدكتور عبدالسند يمامة منحاز للمواطن المصري البسيط، ويسعى بعد توليه الحكم إلى إعادة هيكلة تامة للنهوض بالدولة المصرية، ويجب أن يشارك المجتمع المدني مع مؤسسات الدولة المصرية في تنمية الطبقة الفقيرة. 

ممثل عن حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة بصالون التنسيقية: من حق كل مواطن أن يأخذ حقه في التعليم والصحة

وأضاف، أنه من حق كل مواطن أن يأخذ حقه في التعليم والصحة، وأن مرشح الوفد قدم برنامجًا متكاملا للنهوض بملف التعليم في مصر، والصحة، وأن الغنفاق في ملف الصحة ليس في محلة، وعند النظر إلى ميزانية الدولة في 2023 سنجد ان هناك عجز في ميزانية الدولة. 

 يجب إعادة تأهيل المسئوليين بالدولة القائميين على تنفيذ كافة البرامج الإجتماعية

وتابع يجب أن يتم إعادة تأهيل المسئوليين بالدولة القائميين على تنفيذ كافة البرامج الإجتماعية ، مشيرًا إلى أنه تم انفاق 350 مليون دولار والشعب لا يشعر بأي جديد في الدولة، ويجب أيضًا إعادة توجيهم للمشاركه في المجتمع المدني. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي