عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل حملة فريد زهران لصالون التنسيقية: هدفنا خلق تنمية صناعية متكاملة.. و"حياة كريمة" أهم مشروعات تنمية الريف

الدكتور محمد سالم
الدكتور محمد سالم

قال الدكتور محمد سالم ممثل حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، أن هدفنا بناء سوق اجتماعي بضوابط الحماية الاجتماعية ومفهومنا يدور حول التنمية التي مفهومها الشمول والعمالة والتي تستهدف تحسين الهيكل الاقتصادي وتقليل الفجوات بين المواطنين.

جاء ذلك خلال صالون التنسيقية  لعقد مناظرة بين ممثلي مرشحي الرئاسة في الانتخابات الرئاسية القادمة، حول المحور الاجتماعي في برامجهم، لمناقشة خطط المرشحين لتوسعة مظلة الحماية الاجتماعية، وكذلك خططهم لحماية الفئات الأكثر احتياجًا في ظل الظروف الاقتصادية العالمية.

مشروع حياة كريمة أحد أهم المشروعات التي تستهدف تنمية الريف المصري

وأضاف سالم: هناك فجوات كبيرة داخل المجتمع المصري ناتجة عن سياسات اقتصادية، مؤكدا أن مشروع حياة كريمة أحد أهم المشروعات التي تستهدف تنمية الريف المصري.

وأشار إلى أنه من المـقرر طرح العديد من المبادرات التمويلية في المدى القصير، التي يمكن أن تدر عوائـد دولارية جيدة على الدولة، وفي نفس الوقت تقدم للمواطنين المصريين، والمصرييـن بالخارج، عوائد استثمارية، في أنشطة محددة، بنظام الاكتتاب؛ للحفاظ على الأصـول الوطنية، وإسهام في استثمار واضح لمدخرات المواطنين.

تحسين الإنتاج الصناعي وخلق تنمية صناعية متكاملة

وتابع ممثل حملة المرشح الرئاسي فريد زهران: رؤيتنا تتمثل في تحسين الإنتاج الصناعي وخلق تنمية صناعية متكاملة، فضلا عن زيادة الإنتاجية الزراعية.

واستكمل: إنه سيعمل في اتجاه بناء شراكة فيما بين الحكومة والقطاع الخاص عبر الآليات الاقتصادية المختلفة لتخفيف الأعباء التمويلية عن الدولة.

واختتم: البرنامج الاجتماعي للمرشح الرئاسي فريد زهران يرتكز على 7 محاور رئيسية ، على رأسها محور الصحة، حيث أعلن المرشح الرئاسي إلتزامه برفع الإنفاق على الصحة إلى النسب الدستورية، وتوفير المخصصات المالية للصحة، عن طريق إعادة ترتيب أولويات الإنفاق.

يدير الحوار خلال المناظرة، النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك في الصالون، النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، النائب الوفدي هاني أباظة، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، الدكتور محمد سالم، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، الدكتورة أمل عصفور، ممثلة لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي