عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يطلب 7 مليون جنيه وإعارة لاعب لرحيل عمر كمال للأهلي

تحيا مصر

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، تفاصيل صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مطالب فيوتشر للتخلي عن عمر كمال عبد الواحد للأهلي 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مودرن فيوتشر طلب الحصول على مبلغ 7 ملايين جنيه بالإضافة إلى لاعب واحد فقط بالميركاتو الشتوي".

وأضاف أمير هشام: "فيوتشر طلب الحصول على خدمات كريم نيدفيد أو صلاح محسن أو خالد عبدالفتاح، ولكن الأهلي يرفض رحيل نيدفيد مرة أخرى".

واستطرد: "هناك مفاضلة بين خالد عبدالفتاح وصلاح محسن، والأول سيكون هو الأقرب للخروج، وسوف يتم الاتفاق على رحيل اللاعب بعد استنفاذ الأهلي عدد الإعارات".

واختتم: "اللاعب الذي سوف ينتقل إلى مودرن فيوتشر على سبيل البيع النهائي، وسوف يتم تقليل قيمة الصفقة المادية في انتقال عمر كمال من 7 ملايين إلى 2 أو 4 ملايين جنيه، وسوف يحسم كولر اسم الراحل عن الفريق، والأقرب هو خالد عبدالفتاح للخروج".

شوبير: فيوتشر يرغب فى ضم ثلاثي الأهلى مقابل انتقال عمر كمال

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم المادر الأحمر السابق، عن كواليس جديدة تخص صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد  لاعب فيوتشر إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شوبير فى تصريحاته خلال برنامجة الإذاعي:" أن من شروط الصفقة انتقال ثلاثي النادي الأهلي صلاح محسن، خالد عبد الفتاح، وكريم نيدفيد إلي فريق فيوتشر".

وتابع شوبير قائلاً:" ولكن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي رفض فكرة رحيل كريم نيدفيد إلي فيوتشر لأنه يرغب فى الاعتماد على جهود اللاعب خلال الفترة المقبلة، لكن المفاوضات مازالت متسمره بين المارد الأحمر وفريق فيوتشر حالياً".

موعد سفر بعثة الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية، لن تقل عن 50 فردًا.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي سوف يغادر إلى المملكة العربية السعودية، يوم 11 ديسمبر المقبل، لخوض أولى مبارياته يوم 15 من نفس الشهر".

وأضاف أمير هشام: "محمود الخطيب سيكون من الصعب تواجده مع البعثة بسبب حالته الصحية ولم يتم حسم موقفه، وخالد مرتجي أمين صندوق النادي، سوف يكون رئيسًا للبعثة".

تابع موقع تحيا مصر علي